كلوب عن هدف محمد صلاح: «رائع .. من صناعة بيكر لطريقة تسجيل مو»

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين.

سيطرنا على المنافس وقدمنا أداء رائع

وقال كلوب في تصريحات صحفية «واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها إلى الآن، سيطرنا على مجرياتها أغلب الوقت، ولعبنا بشكل رائع وسيطرنا على المنافس»، مضيفا «اللاعبون استغلوا لمساحات بشكل جيد وخلقوا العديد من الفرص،و كان في إمكاننا تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف أخرى».

إشادة بهدف محمد صلاح

وتابع «الهدف الثاني رائع يا لها من طريقة لصناعة الهدف قام بها أليسون بيكر، وأيضاً طريقة التسجيل من مو صلاح، يا له من هدف شعرت بارتياح كبير في هذه اللحظة».

وأكمل «من الرائع أننا نستمد الطاقة من الجمهور، و قلت من قبل إنهم لعبوا دوراً كبيراً معنا في هذه الفترة الصعبة، الأجواء هنا استثنائية».

وتابع «الجماهير تبذل قصارى جهدها لخلق هذه الأجواء، و اللاعبون أيضاً يقدمون على أرض الملعب أقصى ما لديهم لتحميس الجماهير. العلاقة بين الأجواء في المدرجات والأجواء على أرض الملعب رائعة»، مردفا «الجماهير تقدم لنا مساعدة ضخمة، هي علاقة طردية، إذا لم نلعب بشكل جيد لن تكون الأجواء هكذا، وإذا لم تكن الأجواء هكذا لن نلعب بشكل جيد».

 

https://www.facebook.com/ArabicLFC/videos/177545193314843/?t=4