كوندي يكشف أسباب تفضيله الانضمام برشلونة على حساب تشيلسي

أكد الفرنسي جول كوندي، المنضم حديثا لصفوف نادي برشلونة الإسباني، إنه شعر باهتمام مدرب البلوجرانا تشافي هيرنانديز بضمه منذ الوهلة الأولى.

وصرح كوندي خلال مؤتمر تقديمه اليوم الإثنين، من مدينة جوان جامبر الرياضية في برشلونة “المحادثات مع تشافي كانت جيدة للغاية، يريد أن أستمر في اللعب بشراسة وأن أبدا في بناء اللعبة من الخلف، وهي نقاط قوتي”.

وأضاف كوندي خلال توقيعه على العقد أنه “فخور للغاية بالانضمام لهذا النادي العظيم” مؤكدا أنه “ممتن لرئيس النادي ولكل الجماهير التي أظهرت له الكثير من الود”.

ووقع قلب الدفاع الفرنسي وصاحب ال23 عاما والقادم من إشبيلية على عقد لمدة خمسة مواسم مع شرط جزائي يصل لمليار يورو.

وبسؤاله عن مفاوضات تشيلسي معه، أقر كوندي بأنه حظي ب”فرصة أخرى” وأن الجهد الذي قام به تمثل في “انتظار توصل البارسا لاتفاق مع إشبيلية”، مضيفا أن ما أقنعه هو “امتلاك البارسا لمشروع طموح للغاية”، كما أنه يحب اللعب في الليجا.

وصاحب رئيس النادي، خوان لابورتا، اللاعب خلال المؤتمر الصحفي وأكد أن الفريق يضم “لاعبا مرغوبا للغاية من قبل تشافي، الذي كان شديد الإصرار على التوقيع معه لتعزيز الدفاع”.

كما أكد لابورتا أن كوندي أبدى اهتماما كبيرا بالتوقيع لبرشلونة مضيفا أنه يحب هؤلاء اللاعبين الذين يرغبون في القدوم إلى البارسا لتحقيق النجاحات في حياتهم المهنية.

في غياب محمد صلاح.. ليفربول يسقط في فخ الخسارة أمام ستراسبورج الفرنسي.. وديًّا

زر الذهاب إلى الأعلى