كيروش عن الخسارة أمام نيجيريا: نشعر بالحزن والألم.. لكن فخورون بالتزامنا

عبر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، عن حزنه من الخسارة أمام نيجيريا، أمس الثلاثاء، بهدف دون مقابل، في افتتاح المشوار بمرحلة المجموعات في بطولة كأس الأمم  الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى يوم 6 فبراير المقبل.

وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لا شك أننا نشعر بالحزن والألم، لأننا نريد تقديم أداء جيد ونُسعد جماهيرنا وأصدقائنا وعائلاتنا، نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن نجعل الناس فخورون بنا».

وأضاف «تظهر اللحظات الصعبة أن الرجال الأقوياء حقًا يقفون معًا، وأكثر اتحادًا وأقوى. تُظهر اللحظات الصعبة أن فريقًا واحدًا متحدًا ومستعدًا للقتال بقوة، وأداء أفضل، والنجاح دائمًا.

أيها الرجال، فلننتقل إلى مسؤوليتنا وأهدافنا الرئيسية!».

وائل جمعة يعتذر للجماهير

وفي سياق متصل، قدم وائل جمعة مدير المنتخب الوطني اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلادهم أمام نيجيريا 0-1 في أولى مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية إضافة إلى سوء الآداء في الشوط الأول للمباراة.

أضاف مدير المنتخب الوطني أنه هناك وقفة حازمة، وأنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين ، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.

وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة اليوم درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

كيروش لن يرحل .. 42 مليون جنيه شرط جزائي في حال إقالته من تدريب منتخب مصر

هاني حتحوت: كيروش بيألف في مراكز اللاعبين.. واستمرار الوضع بهذا الأداء مقلق للغاية