ردود أفعال غاضبة على خسارة مصر ضد نيجيريا.. وكيروش يؤكد: لا داعي للقلق

سيطر الغضب على ردود أفعال النقاد الرياضيين والإعلاميين والجماهير المصرية، عقب خسارة مصر ضد نيجيريا، بهدف دون مقابل، اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

أحمد موسى يهاجم كيروش عقب خسارة مصر ضد نيجيريا

كتب الإعلامي أحمد موسى، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «منتخب تعبان.. وكيروش ضايع.. لا خطة ولا دفاع ولا هجوم.. الشناوي فقط هو اللي قدم مباراة تليق به.. للأسف خسرنا بهدف».

تعليق حسن المستكاوي

كتب الناقد الرياضي حسن المستكاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا جديد من المنتخب ومن كيروش.. نجرى وراء الكرة، ونجرى من الكرة وصلاح دخل رأس حربة.. وعبد المنعم لعب باك يمين.. ومصطفي راح جناح.. والنسور أسرع وأقوى ومشكلتنا الأداء الجماعي للفريق بقواعد ومهارات كرة العصر».

وأضاف «المشكلة مش أداء لاعب واحد.. وقال الطيب: فات الميعاد وقال كيروش هو في إيه؟!.. وأقول: تفيد بإيه ياندم وتعمل إيه ياعتاب.. فلا الندم نفع ولا العتاب جاب».

مشادة كيروش مع أحد المشجعين

نشبت مشادة بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مع أحد المشجعين المتواجدين في ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية، عقب مباراة مصر ضد نيجيريا، التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

وطالب أحد المشجعين المصريين، كارلوس كيروش، عقب نهاية المباراة بخسارة الفراعنة بهدف دون رد، بضرورة الرحيل عن الفريق، ليرد المدرب البرتغالي عليه قائلًا: «تعالى درب أنت».

محمد الشناوي: التركيز الزائد سبب استقبالنا هدف

قال محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب الوطني، في تصريحات عقب المباراة: «دخلنا إلى المباراة بتركيز كبير جدا، ولكن التركيز الزائد جعلنا أن نفقد تركيزنا بعض الشيء في الشوط الأول حتى استقبلنا الهدف، ولكني أرى أننا في الشوط الثاني كنا أفضل وأضعنا فرص كثيرة ولكن الحمد لله».

وأضاف «نتيجة المباراة غير مرضية بالنسبة للاعبين والجهاز الفني والجمهور، والشوط الأول لم نظهر بشكل جيد، لكن الشوط الثاني كنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة».

كيروش يؤكد: لا داعي للقلق

قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني في تصريحات عقب المباراة: «الشوط الأول كان الأداء فقيرا للغاية، هذه هي الحقيقة، بدأنا اللعب في الشوط الثاني, لم يكن هناك سبب لهذا الإخفاق والخسارة أمام نيجيريا».

وأضاف «يتبقى لنا مباراتين بست نقاط، سنلعب أمام السودان وغينيا وسنتأهل للدور المقبل، لا داعي للقلق سنتأهل للدور المقبل».

ويقدم موقع قناة صدى البلد، ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا، التي انتهت لصالح النسور بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن افتتاح مباريات الجولة الأولى بمرحلة المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ملخص وهدف مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في أمم إفريقيا

https://www.youtube.com/watch?v=RGkDPTo-iHk

وجاء هدف فوز نيجيريا الوحيد في المباراة بأقدام إيهياناتشو بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط رقابة غير جيدة من مدافعي منتخب مصر، ليسددها قوية في شباك محمد الشناوي.

بهذه الخسارة افتتح مشواره بكأس أمم إفريقيا التي توج بلقبها 7 مرات من قبل، كأكثر المنتخبات تتويجًا، لتكون نتيجة مخيبة لآمال جماهيره.

وحصد منتخب نيجيريا، 3 نقاط غالية رفعت رصيده إلى 3 نقاط، بينما ظل منتخبنا الوطني رصيده خاليًا من النقاط في المركز الرابع، في حين أن غينيا بيساو والسودان، سيلتقيان ضمن المجموعة ذاتها في التاسعة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراته الثانية بدور المجموعات، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في حين سيواجه نيجيريا نظيره السودان، في السادسة مساء اليوم نفسه.

تشكيل نيجيريا ضد مصر.. إيهياناتشو يقود الهجوم ونديدي في الوسط

تشكيل منتخب مصر ضد نيجيريا.. صلاح وتريزيجيه ومرموش يقودون الهجوم

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا

مصر ضد نيجيريا