لأول مرة.. حرباية وضب وثعابين داخل استوديو إنبوكس.. سارة تربي الزواحف وتشتري الطعام من أمريكا.. فيديو

روت سارة الريَّاني، الطالبة بالسنة الثالثة بكلية العلوم قسم حشرات، قصة عشقها للحشرات وتربيتها للعقارب والثعابين في غرفتها الشخصية.

وظهرت سارة الريَّاني خلال لقائها مع مقدمو برنامج «إنبوكس» على قناة صدى البلد2، وهي تمسك في يدها ضب، وعلى كتفها حرباية، ومعها عنكبوتًا كبيرًا، وثعبان داخل صندوق تضعه بجوارها.

وقالت الطالبة بكلية العلوم قسم حشرات، إنها تعشق الحيوانات واستكشاف سلوكها لذا التحقت بكلية العلوم، وبدأت في جلب الزواحف والحشرات والعمل على تربيتها، مشيرة إلى أن الضب الذي معها نوعه صحراوي يأكل الخضروات والفواكه.

وأضافت سارة الريَّاني أن ديل الضب هو وسيلة دفاعه عن نفسه، لكنه هادئ تماما، مشيرة إلى أن الزواحف بحاجة إلى طريقة خاصة للتعامل معها لتجنب هجومها.

وتابعت الطالبة بكلية العلوم قسم حشرات، أن أي شخص يتعامل مع الحشرات بشكل لطيف لن تحاول مهاجمته، لكن في حالة مفاجأتها بتصرف غريب، تبادر مباشرة بالهجوم، مشيرة إلى أن الزواحف حيوانات دفاعية وليست هجومية.

وعن العنكبوت قالت سارة الريَّاني إنه يحتفظ بكمية من السم داخله، ويستطيع عض أي شيء يحاول مهاجمته أو يقتحم خصوصيته، لافتة إلى إنه يتناول الحشرات، كما أنها تشتري له الخنافس والصراصير من أمريكا.

وعن الثعبان كشفت الطالبة بكلية العلوم قسم حشرات، أن وجبته المفضلة هي الفئران، وليس لديه مشكلة في إلتهام أي فريسة يتجاوز حجمها قطر رأسه بثلاث مرات.

وأضافت سارة الريَّاني أنها كيثرًا ما تعرضت لحوادث لدغ وعض من الحشرات التي تعكف على تربيتها، مشيرة إلى أن الأخطاء البسيطة خلال التعامل معها تثير توترها وتدفعها للهجوم.

https://youtu.be/b6Qgb_6296A

طوكيو 2020.. ميار شريف تودع منافسات التنس بعد الخسارة من لاعبه السويد