لجنة الشباب والرياضة تتفقد نادي سموحة.. والكشف عن استثمار رياضي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن ناديه هو الأول في مصر يطبق قانون الاستثمار الرياضي، واستطاع تحقيق نجاحات كبيرة فى ذلك الملف قائلا: 'قمنا بتأجير اغلي بنزينة في مصر.

جاء ذلك خلال زيارة وفد لجنة الشياب والرياضة بمجلس النواب، لنادي سموحة في إطار الجولة التي تقوم بها لزيارة عدد من مراكز الشباب بمحافظة الاسكندرية.

وقال فرج عامر: «شركة نادي سموحة استطاعت الحصول علي أرض سكنية بمدينة العلمين الجديدة ، وسيتم انشاء مدينة سكنية فيها علي احدث مستوي ، لافتا الي انه تم الانتهاء من بيه 50 % من المدينة خلال ساعتين فقط من فتح باب التقديم ، ووصلت نسبة البيع حاليا 70 %».

وأضاف: قمنا بتأجير أغلي بنزينة «محطة وقود» في مصر بقيمة 6 مليون و500 ألف لافتًا إلى أن البنزينة الأغلى كانت بمنطقة الزمالك بالجيزة ووصل سعرها الي 3 مليون و500 ألف.

وأشار فرج عامر، إلى أن النادي كان ملزم بدفع مبلغ 51 مليون جنيه شهريًا الحكومة سعر أرض العلمين والضرائب وغيرها، ولكنها انخفضت الي 31 مليون جنيه، عقب جائحة كورونا مشيرا الي ان شركة النادي ستقوم بإنشاء اول فندق ذكي بمدينة العلمين'.

من جانبها أشادت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالجهود المبذولة من قبل مجلس ادارة نادي سموحة، برئاسة المهندس فرج عامر، وهو ما انعكس علي ظهور النادي بصورة مشرفة على مستوى الإنشاءات وخدمة الأعضاء.

وتفقدت اللجنة عدد من المنشآت الرياضية ،بالنادي تضمنت ملعب البولينج ومجمع حمامات السباحة، وملاعب كرة القدم.

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النانب محمود حسين رئيس اللجنة بكلا من النائب حسام غالي امين سر اللجنة - درويش مرعي حازم امام - محمد عمر طارق السيد - ولاء عبدالفتاح - خالد بدوي - هادية حسني - آية مدني والنائب محمود توشكي ‫ وغادة علي وهادية منسي وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

وشارك من نواب الاسكندرية عبدالفتاح محمد عبدالفتاح ، رزقي راغب ، سامح السائح ، طارق السيد.

سموحة يتعادل مع المقاصة في الظهور الأول لعظيمة

الخطيب يلبي دعوة فرج عامر ويزور نادي سموحة