ليفربول في مهمة صعبة أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. اليوم

يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره ليستر سيتي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويخوض فريق ليفربول، المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعهم من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للخسارة في مباراة وحيدة كانت أمام وست هام يونايتد، وسجل 50 هدفًا، وسكنت شباكه 15 هدفًا، بينما يتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

وعلى الجانب الآخر، فريق ليستر سيتي، يقع في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4، بينما خسر 7 مباريات، وسجل 30 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

ويأمل فريق ليفربول بقيادة نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح، في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها الموسم الماضي، على نفس الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن رغبته في مطاردة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليستر سيتي لتصحيح أوضاعه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي، بستة أهداف مقابل ثلاثة، لذلك سيخوض مباراة الليلة، بغرض الفوز أو التعادل على الأقل.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليستر سيتي ضد ليفربول

ماني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم ومحظوظون لوجوده في ليفربول