مؤسسة أبو العينين الخيرية تجهز عرائس الأيتام وتكرم طالبة كفيفة .. فيديو

كشفت الإعلامية عزة مصطفى، أن مؤسسة أبو العينين الخيرية، نظمت بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي احتفالية كبيرة أعلنت من خلالها تجهيز مجموعة من العرائس من الأيتام.

وأضافت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مؤسسة أبو العينين الخيرية كرمت العرائس وأمهاتهن.

وأكدت أنه تم تكريم فتاة من ذوي الهمم 'كفيفة' بمناسبة  تخرجها من كلية آداب، وتضمنت المساعدات التي قدمتها مؤسسة أبو العينين للعرائس تجهيزهم بالأجهزة الكهربائية والسجاد والمفروشات المنزلية ومبالغ مالية لمساعدتهن.

وأوضحت أن هذا مجهود كبير تقدمه مؤسسة أبو العينين في مجال العمل الخيري، وهذا ما تعودنا عليه من القائمين على المؤسسة وعلى رأسهم الحاجة سمية أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية.

كما وجهت إحدى المستفيدات الشكر للنائب محمد أبو العينين على جهوده في مساعدة المحتاجين وتقديم الدعم اللازم للعرائس في تجهيز ما يحتاجون إليه.

بينما أوضحت الطالبة الكفيفة، أن نظرها بدأ يضعف منذ أن كانت في عامها الأولى وقضت في المدارس العادية حتى الصف الخامس الابتدائي، ومن ثم انتقلت إلى مدارس المكفوفين واستمرت في تعليمها حتى أنهت المرحلة الجامعية وتستعد الآن للتخرج، قائلة: جزاكم الله خيرا على المجهود القائمة عليه مؤسسة أبو العينين.