مؤمن زكريا يزف بشرى سارة للجماهير: «انتظروني قريبًا»

زف مؤمن زكريا، نجم الأهلي السابق، بشرى سارة لجماهير الكرة المصرية، بشأن حالته الصحية، التي تسببت في ابتعاده عن الملاعب خلال الأشهر الأخيرة.

وكتب مؤمن زكريا، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر': 'الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى.. يارب لك الحمد والشكر..'.

وأكمل: 'أبشركم قريبا سأكون معكم'.

https://twitter.com/MoamenZakaria/status/1342894123745992711

مؤمن زكريا يرفع كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا

شارك مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي زملائه بالفريق الأحمر في رفع كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لافتة طيبة من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر بعد فوز فريقه على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان لاعبو الأهلي تسلموا ميداليات المركز الأول وكأس البطولة في الملعب، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

وعاد الأهلي للتربع على عرش القارة السمراء من جديد وتوج باللقب الغائب عن النادي منذ عام ٢٠١٣، وحقق البطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي.

يعقوب السعدي: الخطيب صاحب فكرة زيارة مؤمن زكريا.. وتأثرت بعزيمته

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، عن تفاصيل اللقاء الذي أجراء مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، مشيرًا إلى أن التحضير للحلقة استغرق 3 أيام.

وتابع يعقوب السعدي خلال مداخلة هاتفية من الإمارات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعله في لقاء الخطيب وما قدمه خلال الحلقة هو الواجب تجاه مصر .

تأجيل لقاء الخطيب

وأشار إلى أن اللقاء كان مرتب له مع الشكل الجديد لقناة الأهلي، وتم تأجيله بسبب عدد من الظروف منها كورونا، لكن لم يكن هناك أفضل من النجمة التاسعة لعمل الحوار بعد فترة من تأجيله.

وأكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي ، على أنه لم يتم تحديد الأسئلة قبل إجراء الحوار مع الخطيب، مشيرًا إلى أنه لم يتم حذف أي شيء من اللقاء مع محمود الخطيب .

عزيمة مؤمن زكريا

وأضاف يعقوب السعدي أن موقف مؤمن زكريا أكثر ما اثر فيه خلال اللقاء، مؤكدا أن مؤمن لديه تفاؤل وعزيمته ومعنوياته قوية موضحا أن  محمود الخطيب صاحب فكرة زيارة مؤمن زكريا في منزله.

وأردف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي: «أصريت على التصوير مع موسيماني داخل مكتبه وليس في الملعب مشيرا إلى أن موسيماني فخور وسعيد بتدريب الأهلي أكبر الأندية في أفريقيا

واختتم: 'التقنية والإمكانات في قناة الأهلي مبهرة، وهناك طفرة في الإنشاءات داخل النادي الأهلي، مؤكدا أن الخطيب عاهد أعضاء وجماهير الأهلي على منح كل وقته للقلعة الحمراء.

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، عن تفاصيل اللقاء الذي أجراء مع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن التحضير للحلقة استغرق 3 أيام.

وتابع خلال مداخلة هاتفية من الإمارات مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعله في لقاء الخطيب وما قدمه خلال الحلقة هو الواجب تجاه مصر .

مؤمن زكريا يرفع كأس بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تتويج الأهلي بالتاسعة

أحمد سمير يحتفل بهدفه في الزمالك على طريقة مؤمن زكريا