مازال يعاني الآلم.. مجدي عبيد يكشف تطورات حالته الصحية | تفاصيل

تعرض الفنان مجدي عبيد، لأزمة صحية، خلال الأيام الماضية، دخل على أثرها العناية المركزة في مستشفى مصر القديمة؛ لإجراء عملية قسطرة بالقلب، بعد تدهور حالته الصحية.

وكشف مجدي عبيد، تطورات حالته الصحية، من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، وكتب قائلاً: «الحمد لله  بفضل دعوات المحبين وأسرتي.. أنا في البيت خرجت من الرعاية المركزية بمستشفي المبرة بمصر القديمة .. على أن أعود إلى قسم قسطرة القلب بعد أن يكون تم العثور على دعامات تناسب مقاس شريان القلب بعد أن أثبتت القسطرة الاستكشافية أن هناك شريان يجب تسليكه وتم تجهيز بالونة  لتركيبها وأعطوني روشتة بها علاج اجارك الله كتير وممنوعات أكثر».

وأوضح مجدي عبيد أنه مازال يعاني من الآلم لذي دخل المستشفى من أجله، قائلاً: «وأنا لأني مواطن مش فاهم حاجة سمعت كلامهم وخرجت وأنا لسة أعاني مادخلت من أجله .. لكن توافق اشتشاري القسطرة مع أصدقائي الأطباء إني صعب جدًا أعمل عملية قلب مفتوج؛ نظرًا لضعف عضلة القلب جدًا .. والسن فضلاً عن جلطة المخ التي أصابت جذع المخ من حوالي ٥ سنوات».

وتوجه الفنان مجدي عبيد، بالشكر إلى عدد من أصدقائه الذين حرصوا على متابعة حالته الصحية، قائلاً: «وأنا هنا أشكر الدكتور الصديق التاريخي، مصطفى عباس زيكو استشاري التخدير ومدير مستشفي المنيرة سابقا، والذي كان ارسل ابني اسطوانة القسطرة عرضها على جراح قلب، وقال نفس الكلام، كما أشكر الصديقة الفنانة ناهد سلامة، وصديق عمري عاطف أبو شهبه؛ لمحاولاته ارسال ارقام تلفونات لأطباء ممكن يساعدوني في وجود سرير تحتاجه حالتي في الرعاية المركزة ولكن للأسف مافيش إلا  ان ذهبت وأولادي إلى مستشفي مبرة مصر القديمة وفي الاستقبال وجد طبيبه تحويلي إلى الرعاية المركزة لأن حالتي تحتاج».

وأضاف مجدي عبيد، قائلاً: «واستمر الحديث تلفونيًا مع الفنانة النبيلة الإنسانة نهال عنبر طوال الليل حتي تم تسكيني في سرير بالرعاية المركزة بدعم من نقيب الإنسانية د. أشرف زكي نقيب كل فناني مصر .. لهم الشكر كل الشكر،، واهو اديني مستني حتي إشعار آخر .. كل من دعا لي واهتم بحالتي الشكر كل الشكر».