مايكل أوين : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم «لا يمكن إيقافه»

أكد نجم الكرة الإنجليزية السابق، مايكل أوين، إن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في العالم، ولا يمكن إيقافه.

وقال لاعب ليفربول السابق، في تصريحات أبرزتها صحيفة 'مترو' البريطانية، قبل المباراة المرتقبة بين ليفربول و مانشستريونايتد: 'عندما يتعلق الأمر بالليفر، سنبدأ بالحديث عن أمر واحد، محمد صلاح، إنه بالتأكيد أفضل لاعب في العالم الآن، ولا يمكن اللعب ضده وإيقافه'.

وتابع:' سيتطلب من دفاع المان يونايتد عمل الكثير للسيطرة على خطورة الفرعون المصري، واتوقع فوز ليفربول بنتيجة (2-1)'.

صراع الـ 5 الكبار في الدوري الإنجليزي

ويدخل محمد صلاح ورفاقه، المباراة بحثًا عن استعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن تصدر منافسه تشيلسي جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يليه ليفربول بفارق نقطة وحيدة في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وفي المركز الثالث حل مانشستر سيتي برصيد 17 نقطة، وجاء مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 15 نقطة، ليتشتد صراع الخمسة الكبار بالدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم الأحد 24 أكتوبر 2021، على ملعب أولد ترافورد.

ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد

مواجهة خاصة بين صلاح ورونالدو

وقبل مواجهة الأحد بين صلاح ورونالدو، أظهرت الإحصائية التي رصدتها الصحف البريطانية تفوق الفرعون على الدون، خلال مشاركتهما في الدوري الإنجليزي.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية، عن تفوق محمد صلاح في سباق السرعات على حساب كريستيانو رونالدو، بالإضافة الى متوسط عدد المترات، حيث يقوم «مو» بالجري بمتوسط 9.4 كليو متر في المباراة الواحدة بفارق ضئيل عن كريستيانو رونالدو الذي يقوم بخوض 9.3 فقط.

أما عن سرعة محمد صلاح القصوى في الدوري الإنجليزي وصلت إلى 20.1 كيلو متر، مقابل 15.1 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتوضح الصحيفة مدى تفوق الفرعون قبل المواجهة المرتقبة.

محمد صلاح ورونالدو محمد صلاح ورونالدو

الكشف عن تمثال محمد صلاح في متحف توسو.. صور

السفير البريطاني بالقاهرة: كرشي يمنعني عن ممارسة كرة القدم مع محمد صلاح

السفير البريطاني: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم وفخر لأهل مدينة ليفربول.. فيديو