ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي تسبب في وفاته ؟

ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي تسبب في وفاته، سؤال انتشر الساعات الماضية بشكل كبير وذلك عقب وفاته عن عمر ناهز 49 عامًا حيث عانى كثيرًا مع المرض.

ما هو مرض أشرف مصيلحي الذي تسبب في وفاته؟

عانى الفنان أشرف مصيلحي مع مرض السرطان مدة ثلاث سنوات، دون أن تكشف أسرته للجمهور عن هذا الأمر، ودخل مصيلحي العناية المركزة بسبب ورم المخ الذي أصابه.

خرج أشرف مصيلحي من المستشفى إلى منزله، وهو في حالة سيئة حيث كان لا يتحرك ولا يتحدث ولا يأكل، وكأنه في عالم أخر مثلما صرحت زوجته المخرجة منال الصيفي لموقع قناة صدى البلد من قبل.

أشرف مصيلحي أشرف مصيلحي

كانت أسرته تسعى أن تتحدث معه دائمًا حتى يشعر بهم، إلا أن مرضه كان يجعله في عالم أخر، وكأنه غير واعي لما يحدث حوله، حيث كان يعيش على الاكسجين فقط.

وفاة أشرف مصيلحي

رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد، الفنان أشرف مصيلحي، بعد صراع مع المرض ظل لفترة طويلة بالمنزل وتم وضع جهاز خاص له للتنفس بعيدا عن المستشفى وتوفي في منزله.

وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي، كشفت قبل رحيله عن تفاصيل اللحظات الأخيرة والحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي قبل وفاته والمرض الذي يعاني منه.

أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي أشرف مصيلحي وزوجته المخرجة منال الصيفي

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف مصيلحي

وقالت زوجة أشرف مصيلحي في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد في آخر تصريح قبل وفاته: أشرف مش بيتحرك ولا بيتكلم بقاله فترة طويلة على الحال ده .

وأضافت منال، أن المرض الذي يعاني منه زوجها هو سرطان المخ ونوع شرس وليس له أي علاج.