مبابي: أريد البقاء في سان جيرمان.. وماكرون لا يتدخل في مستقبلي

أكد كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، على أن الخطاب الذي أرسله لإدارة ناديه بشأن عدم تمديد التعاقد لموسم إضافي كان منذ فترة وليس في فترة التوقف الحالي، مشيرًا إلى رغبته في التواجد بـ سان جيرمان، وأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ليس له تدخل مطلقًا في مستقبله.

تحدث كيليان مبابي في مؤتمر صحفي عن إرساله خطابًا لإخبار باريس سان جيرمان أنه لن يمدد عقده حتى 2025، قائلًا:' لقد أرسلت فقط خطابًا، لكن ذلك كان منذ وقت مضى، وليس خلال فترة التوقف الدولي الحالية'.

مبابي

أضاف مبابي:' لا داعي لشرح السبب، لدي أسبابي الخاصة، خياري الوحيد الآن هو البقاء في سان جيرمان، لقد قلت ذلك بالفعل'.

أوضح مبابي:' بصراحة لم أعتقد بإرسالي الخطاب أنني سأقوم بإيذاء أي شخص، لقد أرسلت رسالة فقط، لم أعرف أن رسالة ممكن أن تقتل شخضا ما، إنها مجرد رسالة، ولا أبالي بردود الفعل'.

أكمل مبابي:' أفسر بقائي في باريس سان جيرمان دون تجديد العقد؟ يارفاق.. ليس هناك شيئًا لتفسيره، يمكن للناس أن يتحدثوا وينتقدوا، أعرف جيدًا ما أقوله وما أفعله، الناس ليس لديهم كل المعلومات'.

مبابي نجم باريس سان جيرمان مبابي نجم باريس سان جيرمان

ورد مبابي على أنباء تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في مستقبله وبقائه في سان جيرمان، قائلًا:' ماكرون ليس له أي تأثير على مستقبلي، إنه يأمل في بقائي في سان جيرمان، وأنا أريد البقاء، لذا نحن في نفس الموقف'.

أتم مبابي:' لدي خيار واحد في الوقت الحالي وهو البقاء في باريس سان جيرمان، وأخطط أن أكون هناك عندما يبدأ الموسم الجديد'.

مبابي يعلن انضمام ميسي لـ الهلال السعودي..فيديو

ليكيب: مبابي يرفض تمديد عقده مع سان جيرمان لموسم إضافي

رسميًا.. مبابي يؤكد عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي لـ ريال مدريد

ريال مدريد يجهز عرضا فلكيا لضم مبابي