ريال مدريد يجهز عرضا فلكيا لضم مبابي

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض قياسي للتعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، إن ريال مدريد الإسباني على استعداد تام لتقديم عرضا فلكيا من أجل حسم التعاقد مع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، إن النادي الملكي، برئاسة فلورنتينو بيريز رصد 200 مليون يورو لحسم الصفقة.

وأعلن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، اليوم، الثلاثاء، في بيان رسمي، عدم تمديد عقده مع النادي الباريسي.

وقال كيليان مبابي في بيانه الرسمي عبر وكالة الأنباء الفرنسية: 'لم أناقش أبدًا تمديد عقدي مع إدارة باريس سان جيرمان، تم إبلاغ مجلس الإدارة منذ 15 يوليو 2022 بقراري بعدم التمديد إلى ما بعد عام 2024، وكان المقصود من الرسالة المرسلة أمس، فقط تأكيد ما قلته لهم بالفعل'.

وأكمل البيان: 'لم يطالب كيليان مبابي النادي ببيعه هذا الصيف، وأكد فقط للنادي أنه لن يمدد العقد، لم تتم مناقشة موضوع تمديد العقد مطلقًا منذ 15 يوليو 2022، حتى قبل أسبوعين للإعلان عن الخطاب، وبالمناسبة، لم تتم مناقشة أي تمديد جديد للعقد'.

يشار إلى أن صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، قالت أمس الاثنين، إن كيليان مبابي بعث خطابًا إلى إدارة باريس سان جيرمان، مضمونه أنه لن يمدد تعاقده إلى 2025 ولن يفعل خيار السنة الإضافية، وسينتهي تعاقده بنهاية يونيو 2024.

ليكيب: مبابي يرفض تمديد عقده مع سان جيرمان لموسم إضافي

مبابي يعلن انضمام ميسي لـ الهلال السعودي..فيديو