مباريات بيراميدز القادمة.. مواجهة الزمالك تحدد مصيره في المنافسة على الدوري

اشتعلت المنافسة على الدوري المصري الممتاز، بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، حيث يخوض الثلاثة أندية مبارياتهم المتبقية في المسابقة بغرض الفوز، لا سيما وأن الفترة المقبلة لا تحتمل التفريط في أية نقاط.

ويتبقى لبيراميدز 9 مباريات في مسابقة الدوري المصري من الـ34 مباراة المقرر أن يخوضهم، حيث تنتظره مباريات نارية، يسعى للفوز بها، خاصة وأنه تعززت حظوظه في المنافسة على الدوري، بعدما فاز على الأهلي، أمس السبت، وقلص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري، برصيد 57 نقطة، من 25 مباراة، يليه بيراميدز في الوصافة بـ53 نقطة من 25 مباراة، بينما الأهلي ثالثًا بـ48 نقطة من 23 مباراة، علمًا بأنه إذا فاز في مباراتيه المؤجلتين سيصبح في الوصافة بفارق نقطة عن بيراميدز وخلف الزمالك بـ3 نقاط.

مباريات بيراميدز القادمة

ويخوض بيراميدز مباراة قوية ستجمعه مع الإسماعيلي، يوم الأحد الموافق 24 يوليو، بالجولة الـ26، ثم يلتقي بعدها مع البنك الأهلي، يوم 27 يوليو، بالجولة الـ28 من عمر المسابقة.

ويلتقي بيراميدز مع الزمالك، في مباراة هي الأصعب له هذا الموسم، لا سيما وأنها ستحدد بنسبة كبيرة ملامح بطل المسابقة، خاصة وأن الفارق بينهما 4 نقاط فقط، حيث تقام المباراة يوم 1 أغسطس.

ويلتقي بيراميدز في الجولة 29 مع المقاولون العرب، يوم 6 أغسطس، قبل أن يخوض مواجهة صعبة أمام غزال المحلة، على ملعب الأخير، يوم 8 أغسطس.

ويستضيف بعدها بيراميدز نظيره سموحة، يوم 19 أغسطس، قبل أن يلتقي مع فيوتشر، في مباراة نارية، يوم 23 من الشهر ذاته.

وفي المباراة قبل الأخيرة بالمسابقة يلتقي بيراميدز مع سيراميكا كليوباترا، يوم 26 أغسطس، ثم يختتم مواجهاته في مسابقة الدوري الممتاز، بملاقاة الجونة، يوم 29 أغسطس.

مباريات الزمالك القادمة.. الأبيض مصيره بيده.. ومواجهة مباشرة مع بيراميدز تقرب الدرع

سواريش : بيراميدز استحق الفوز.. والهزيمة ليست مقبولة بهذا الشكل