سواريش : بيراميدز استحق الفوز.. والهزيمة ليست مقبولة بهذا الشكل

أبدى ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي حزنه من الهزيمة خلال مباراة الليلة أمام بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري.

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة المحلية.

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: 'مبروك الفوز لبيراميدز كان أفضل مننا في المباراة، وكانوا أسرع وأشد وفاز بالالتحامات ولعب أفضل ونستحق الهزيمة اليوم'.

وأكمل: 'مطلوب مننا العمل بشكل أكثر وأكثر ولم تعجبني مباراة اليوم وكان يجب أن تكون لنا شخصية واللعب بأسلوبنا، من الممكن أن نخسر ولكن ليس مقبول الهزيمة دون أداء'.

وتابع: 'الاختلاف بين مباراة اليوم وفيوتشر الماضية أننا كنا أفضل، ولاعبو الأهلي مرهقين خلال نهاية اللقاء والوقت لم يكن كاف بين مواجهة فيوتشر ومباراة بيراميدز اليوم، وكان لنا فرصتين من حسام حسن وصلاح محسن في الشوط الأول'.

وأردف: 'لم تنفذ أي شيء من الذي كنا نريده، ومباراة اليوم مختلفة وليس أسلوبنا وقبل لقاء فيوتشر الماضي كان هناك وقت كافي ولكن قبل مواجهة اليوم الوقت كان قليلًا والالتزام التكتيكي كان أقل'.

واستطرد مدرب الأهلي: 'أكثر ما يقلقني قبل مباراة الزمالك المقبلة عملية الاستشفاء للاعبين وبعد ٥ أيام أمامنا مباراة مهمة لحصد اللقب، ولاعبي الأهلي لديهم الخبرة الكافية لذلك، وأهمية كأس مصر، وسنحاول العمل وتقديم أفضل ما لدينا'.

وبشأن لقب الدوري؟، أجاب: 'أمامنا مباريات وجولات كثيرة والمنافسة قائمة رغم الصعوبة وواثقين في تحقيق اللقب، ووفقا للتحليل الذي قمنا به من الصعب حصد لقب الدوري وتحقيق الألقاب لكن نعدكم بالعمل بجدية وتجهز اللاعبين لإسعاد الجماهير'.

وواصل: 'نقدر حزن الجماهير في مباراة اليوم لكن نعدكم بالعمل بشكل قوي وأكثر جدية'.

وبسؤاله هل الفريق يحتاج مهاجما صريحا؟، أوضح: 'يجب أن نجهز اللاعبين ونخلق منافسة بينهم داخل الفريق ولدينا عدة إصابات، ومن حق الجماهير أن تحزن وأنا كذلك حزين واللاعبين أيضًا وأكثر ما يحزننا هو الأداء والمستوى الذي قدمناه'.

واختتم: 'طبيعي ألا نفوز في جميع المباريات ولكن يجب أن يكون إنتاجك أكبر وشغلك أفضل، وأطمئن الجمهور أننا أمامنا طريق طويل وسنقطعه سوياً وسنرجع ليرى الجميع حصدنا للألقاب، ويجب أن أدافع عن اللاعبين رغم حزني وليس مهما كيف أبدأ ولكن المهم أن أنهي بشكل جيد ويجل الفوز بالألقاب في هذا الموسم'.

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز

أشرف بن شرقي نجم شهر يونيو في استفتاء جمعية اللاعبين المحترفين