محافظ الدقهلية : مكافأة مالية لأعضاء الكادر الطبي بمستشفى العزل بتمي الامديد

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم مستشفى العزل بمدينة تمي الامديد للاطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى وتابع محاكاة للتعامل مع حالة اصابة بفيروس كورونا.

ووجه محافظ الدقهلية بتوفير 20 مضخة تطهير إضافية للمستشفى و50 زوج من الاحذية الخاصة بغرف العناية المركزة وتوفير كميات الكلور والكحول المطلوبة للتطهير مؤكدا على توفير كافة سبل الدعم ومستلزمات الوقاية والحماية بما يضمن سلامة الكادر الطبي والعاملين بالمستشفى .

وتفقد محافظ الدقهلية غرف العزل المجهزة بالمستشفى للاطمئنان على جودة الخدمة ومستوى الجاهزية لاستقبال أي حالات إصابة كما تفقد صيدلية المستشفى وتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات المطلوبة .

ووجه محافظ الدقهلية الشكر لأطقم العمل بالمستشفى على جهودهم المتميزة والمستوى الراقي للمستشفى، وقرر صرف مكافأة مالية لجميع الاطقم العاملة بالمستشفى، مؤكدا على أن المرحلة تقتضي منا العمل بروح الفريق والتنسيق بين كافة القطاعات،وان الدولة تبذل كل الجهود لتوفير الرعاية الصحية اللائقة.

الجدير بالذكر أن المستشفى تضم 126 سرير جاهزة لاستقبال المصابين و25 سرير رعاية مركزة بالإضافة إلى 25 جهاز تنفس و25 مونيتور وأسرة حضانات في حال حدوث عمليات ولادة لاي من حالات الإصابة.

كان في استقبال محافظ الدقهلية خلال زيارته لمستشفى العزل بتمي الامديد الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة وعدد من مسئولي مديرية الصحة ومدير المستشفى ونائب رئيس المركز والمدينة .