محافظ بورسعيد يتفقد مصنع إنتاج الإطارات بالمنطقة الصناعية.. صور

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مصنع إنتاج إطارات السيارات في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، الذي ينتج الإطارات بتكنولوجيا ألمانية وسواعد مصرية.

وأكد المحافظ، خلال تفقده أقسام المصنع المختلفة، على أن المصنع يعد الأكبر من نوعه في مصر لإنتاج أحدى الماركات العالمية من الإطارات بتكنولوجيا ألمانية وسواعد مصرية، مؤكدا على أن المصنع مقام على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله، كونه مقام وفق مقاييس عالمية.

واضاف المحافظ بان المصنع قام بتوفيرفرص عمل لاكثر من ٦٠٠ شاب وشابة من ابناء المحافظة في مرحلتة الاولي بمرتبات مرتفعة وامين صحى واجتماعى ومواصلات وخدمة مجتمعية ، وينتج لدول الشرق الاوسط مشيرا بان باكورة انتاج المصنع تم طرحها بالسوق المحلي والتصدير لثلاثة دول في الايام الاولي للتشغيل.

وأكد الغضبان، أن العاملين بالمصنع يسطرون ملحمة وطنية بعد نجاهم في غزو منتجاتهم للاسواق المحلية والعالمية.

وأبدى المحافظ فخره بماتم انجازة خلال عامين ونصف منذ بدء العمل بالمشروع الذي اصبح الان صرح صناعي نفتخر بوجودة بالمنطفة الصناعية.

وشدد محافظ بورسعيد على أن المنطقة الصناعية ببورسعيد شهدت دخول كيانات صناعية كبرى، لتوفير العديد من فرص العمل لشبابنا، ورفع شعار شعار 'صنع في مصر' في مختلف دول العالم، وذلك في إطار السياسة الاقتصادية غير المسبوقة التي تنتهجها مصر في عهد رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، لدعم وتنمية الاقتصاد المصري، والذي يلمسه الجميع على أرض بورسعيد من خلال المشروعات اللوجستية والاقتصادية والصناعية والسياحية التي لم تشهدها طوال تاريخها وجعلتها قاطرة للتنمية في مصر.

ويقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله، وتبدأ خطوط الإنتاج الأولى في المصنع بإنتاج إطارات الدراجات النارية، والجرار الزراعي، والشوكة واللوادر والقاطرات الزراعية.