محبات أبو عميرة: عزل أستاذ بجامعة الزقازيق عبرة لكل من يحاول الإساءة للجامعات.. فيديو   

قالت محبات أبو عميرة، أستاذة المناهج بجامعة عين شمس، إن حكم الإدارية ضد الأستاذ الجامعي بجامعة الزقازيق عبرة لكل من يحاول الإساءة للجامعات، مؤكدة أن المليشيات الإخوانية الإلكترونية تركز على السلبيات لإثارة المواطنين ضد الدولة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المجلس الأعلى للجامعات لا بد أن يدرس حكم المحكمة الإدارية مع تحديد آلية تجاه الأعضاء المنتمين للجماعة داخل الجامعات.

وأضافت أن من حق البرلمان إضافة مادة في قانون تنظيم حتى يتخذ المجلس الأعلى للجامعات القرار المناسب في صحيح القانون، مؤكدة أنه يجب اتخاذ إجراءات قانونية ضد أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المنتمين للجماعة الإرهابية.

وأكدت أستاذة المناهج بجامعة عين شمس، أن الأجهزة المعنية تعلم جيدا أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المنتمين للجماعة الإرهابية، موضحة أن دور أستاذ الجامعة محاربة الفكر المتطرف وليس التدريس فقط والتوعية.

وكشفت عن أنها لم تكمل مدتها القانونية بالجامعة بسبب جماعة الإخوان الإرهابية، موضحة أن القرار الجمهوري الخاص بإلغاء مادة في قانون تنظيم الجامعات كانت تجيز الانتخابات بالتصويت أنهى على التزوير في الانتخابات وأصبح الآن التعيين عن طريق لجنة مشكلة من جانب مجلس الجامعة.

وأصدرت المحكمة الإدارية العليا حكمًا بعزل الدكتور ( م.إ.ح.و) الأستاذ المساعد المتفرغ بقسم الثروة النباتية بكلية التكنولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق , لثبوت صدور حكم جنائى بالسجن المشدد 3 أعوام بتهمة انضمامه لجماعة محظورة، وقيامه بتنظيم المسيرات والمظاهرات المناهضة للنظام القائم، وإمداد عناصر الطلاب المنتمية للجماعة بالألعاب النارية، والأموال، والمهمات لتنفيذ أعمال الشغب داخل الحرم الجامعى لجامعة الزقازيق.

https://www.youtube.com/watch?v=0K05f3k_GJw

صدى البلد مباشر

 

صدى البلد بث مباشر

 

 

الإفتاء: الأكاذيب والحملات المفبركة وسيلة الإخوان والدول الأجنبية لنشر الفوضى في مصر

أنيسة حسونة: عام حكم الإخوان «نعمة في شكل نقمة»

أحمد موسى: خلية فبركة الفيديوهات اعترفت بمصادر التمويل.. والإخوان «مكانهم الطبيعي الخارج أو السجن».. فيديو