«محتويات شقق وتجهيزات عرائس».. تفاصيل حريق 15 منزل في الصعيد بسبب شرارة من «فرن» بسوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، من السيطرة على حريق نشب في 15 منزل في نجع الشريفة الشرقي مركز جهينة محافظة سوهاج، وأسفر الحريق عن إصابة اثنين من رجال الحماية المدنية ومواطن، تم نقلهم لإسعافهم.

كشفت المعاينة الأولية، أن سبب الحريق هي شرارة من 'فرن بلدي'، أشعلت الحريق، مشيرة إلى أنه تضرر 20 أسرة، بعدما احترقت محتويات منازلهم بالكامل بينهم تجهيزات عرائس، ونفوق عدد من الحيوانات.

كان مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق بدون إصابات بشرية، والنجاح فى السيطرة عليه بمعرفة الحماية المدنية.

وبالفحص تبيّن من خلال التحريات نشوب حريق فى نجع الشريفة الشرقي مركز جهينة محافظة سوهاج، بدأ بـ'فرن بلدي' انتقلت منه النيران بسبب العواصف والعوامل الجوية، إلى 15 منزل مجاور.

وأشارت التحريات إلى أن سبب الحريق يعود إلى اشتعال النار فى فرن بلدي بحوش مملوك لأحد المواطنين، لتنتقل النار إلى المنازل المجاورة. وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وحصرت التلفيات المتمثلة فى نفوق عدد من الحيوانات جار حصرها، ومحتويات منازل بينهم تجهيزات عرائس، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

محافظ قنا يطمئن علي مصابي حريق محطة بنزين المعنا بقنا | صور

محافظ قنا يتفقد أعمال السيطرة على حريق محطة بنزين المعنا | صور

ننشر صور حريق محطة بنزين المعنا في قنا