محطات في حياة فاطمة مظهر بعد وفاتها وسر غيابها عن التمثيل

فنانة من الطراز الثقيل، له باع كبير في عالم السينما والدراما، عاشت في هدوء، ورحلت بعيد عن أعين الصحافة والإعلام، الفنانة فاطمة مظهر، التي رحلت منذ يومين، عن عمر يناهز 78عاما في هدوء تام، كما عاشت حياتها بعد اعتزالها الفن.

معلومات عن الفنانة فاطمة مظهر

اسمها بالكامل الفنانة فاطمة حافظ مظهر، ولدت في 2 يونيو 1943 بمدينة القاهرة تبلغ من العمر 79 عاما، والأخت الصغرى لأحمد مظهر.

تخرجت في قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

قدمت فاطمة مظهر العديد من الأعمال السينمائية، وكان أشهرها دورها في فيلم «الأحضان الدافئة»، وجسدت شخصية صديقة الفنانة زبيدة ثروت بطلة العمل بمشاركة الفنانين سمير غانم وسمير صبري، وشاركت في فيلم «المرأة المجهولة»، مع شادية وفي فيلم «جميلة بو حريد» مع الفنانة ماجدة.

قدمت في التليفزيون عددا من الأعمال الناجحة وكان من أشهر أعمالها مسلسل «أبنائي الأعزاء شكرا»، أمام الفنان عبد المنعم مدبولي بمشاركة عدد من نجوم الفن.

قررت فاطمة ظهر اعتزال الفن، والابتعاد عن الوسط الفني بأكمله .

أعلن الفنان مفيد عاشور،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وفاة الفنانة فاطمة مظهر، وكتب مفيد عاشور: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنانة الكبيرة فاطمة مظهر، رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا».

تأجيل محاكمة المتهم بسب وقذف الفنانة أنوشكا لـ 7 مايو

بتهمة الإهمال.. حبس ممرضتين تسببتا فى تدهور صحة والدة الفنانة منة شلبي بالغردقة

الذهاب إلى الأعلى