محمد أبو العينين بعد فوز سيراميكا كليوباترا على الإنتاج:انطلاقة مبشرة وفخور بالصدارة

استعرض الإعلامي محمد جاد، تهنئة النائب محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، للفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز التاريخي الذي تحقق مساء الجمعة، على حساب الإنتاج الحربي ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد اليوم السبت أن النائب محمد أبوالعينين، كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك': 'انطلاقة مبشرة لمسيرة نادينا سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على نادي الإنتاج الحربي بهدفين دون رد'.

وتابع: 'فخور بالأداء المشرف للاعبين والجهاز الفني والإصرار على تحقيق الفوز، واعتلاء جدول الدوري، وتكليل جهود الإعداد البدني والفني بالفوز، واكتساب الثقة للتميز دائما فيما هو قادم، أشكر الجهاز الفني واللاعبين على هذا الأداء الراقي وأطالبهم بالمزيد من أجل تحقيق أهدافنا وإثبات أننا هنا للمنافسة وليس المشاركة فقط'.

وأكمل: 'أؤكد على كامل الدعم والمساندة لنادي سيراميكا كليوباترا، في المباريات المقبلة للمنافسة على البطولات'.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، فوزه الأول في تاريخه بمسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب مضيفه الإنتاج الحربي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جرت مساء الجمعة، في الجولة الأولى من المسابقة .

سيراميكا كليوباترا يكشف سبب تواجد صالح جمعة بالمدرجات: عينته لا إيجابية ولا سلبية

عمرو حسن: المباريات المقبلة تشهد المزيد من الانسجام بين لاعبي سيراميكا كليوباترا

ضياء السيد: بداية سيراميكا كليوباترا مميزة.. والقادم أصعب

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=jDPeUochnSI