محمد رمضان يحقق نصف مليون مشاهدة فى ساعتين بكليب «ثابت».. فيديو

طرح الفنان محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية «ثابت»، عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب».

وحققت الأغنية مايقرب من نصف مليون مشاهدة في أقل من ساعتين، بمجرد طرحها على اليوتيوب .

محمد رمضان وأغنية ثابت

أغنية «ثابت» من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس، مدير تصوير حسام حبيب، منتج منفذ محمود الشيخ، مهندس ديكور أمير عبدالعاطي، منتج فني محمد سعيد رضوان، ستايلست بسنت نصير، والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج محمد سامي.

وسبق وأعلن محمد رمضان عن بدء تصوير كليب «ثابت»، ونشرمقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» .

وظهر محمد رمضان بالفيديو مع ابنته وعلق عليه قائلاً، «صباح النجاحات في طريقي لتصوير كليب ثابت، مع المخرج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس وبم بم، استنونا في ثابت، ثقة في الله نجاح».

موسى اخر أعمال محمد رمضان

وأخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «موسي» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة – سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .

أسباب الحجز على أموال محمد رمضان

وتصدر محمد رمضان «تريند» موقع البحث «جوجل» خلال الفترة الماضية بسبب أزمة التحفظ على أمواله، بعدما نشر فيديو يوضح من خلال التحفظ على أمواله .

وكشفت مصادر قضائية إن البنك قام بالحجز الإداري علي أموال محمد رمضان وليس التحفظ عليها كما ذكر الفنان محمد رمضان .

وأشار المصدر إلى ان سبب الحجز الإداري علي أموال محمد رمضان يعود إلى الحكم القضائي الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية بتغريم محمد رمضان ٦ مليون جنيه تعويضا لصالح الطيار الراحل اشرف ابو اليسر وذلك عما اصابه من ضرر وفصل من العمل بسبب نشر الفنان محمد رمضان صورة له من داخل كبينة الطائرة .

وأوضح المصدر إن عائلة الطيار الراحل أشرف قد حصلت علي صيغة نهائية من الحكم الصادر ضد الفنان محمد رمضان من المحكمة الاقتصادية وتقدمت به إلي إدارة البنك للتنفيذ .. وتم الحجز الإداري مو البنك وهو امر متعارف عليه .

محمد رمضان يعلن تصوير كليب «ثابت» مع المخرج محمد سامي.. فيديو

برلماني يهاجم محمد رمضان: متنمر ومتهور

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=9GaKp2E0sxI[/embed]