محمد شريف : جاهز للمشاركة في أي مركز.. وأسعى لتقديم الأفضل

عبر محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على غزل المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وقال محمد شريف إنه يسعى دائمًا إلى تقديم أفضل ما لديه ليكون إضافة إلى الفريق، وقد حالفه التوفيق في الكرة التي سجل منها هدف المباراة الأول وكذلك هدفه الشخصي الثاني والثالث في المباراة، مشيرًا إلى أن أداء الأهلي كان مميزًا خاصة في الشوط الثاني، وحصد النقاط الثلاث.

وأكد أنه كلاعب محترف جاهز للمشاركة في أي مركز يراه الجهاز الفني، خاصة أن الفريق لديه طموحات كبيرة بالفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، سواء على الصعيدين القاري أو المحلي.

وأضاف محمد شريف أن الأهلي يلعب دائمًا على تحقيق الانتصار، وقد منح الفوز دفعة قوية للاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلى النيجر لبدء مشوار دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الأهلي لديه رغبة كبيرة في الفوز بالبطولة الإفريقية العاشرة.

الأهلي يتخطى المحلة بثلاثية

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا مهما على ضيفه غزل المحلة ،  بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ، على ملعب الأهلي بمدينة السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 49 من تمريرة أمامية من علي معلول استلمها محمد شريف بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى محمد البشبيشي المتقدم على مرماه ثم سدد كرة رائعة سكنت المرمى الخالي.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 69، من كرة عرضية من صلاح محسن من جهة اليسار قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة ثم عادت إلى محمود كهربا والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

فيما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 80 من تمريرة أمامية وضعت محمد مجدي أفشة في انفراد بمرمى فريق غزل المحلة فراوغ الحارس محمد البشبيشي ثم مرر كرة إلى محمد شريف المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا وأسوان، فيما توقف رصيد المحلة عند نقطة وحيدة.

 

مساعد موسيماني : الأهلي حقق المطلوب من لقاء المحلة

موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري الممتاز