سمير كمونة: محمد شريف مكسب كبير.. وبانون يتفوق على مدافعي الأهلي

قال سمير كمونة، مدافع النادي الأهلي السابق، إن الفريق الأحمر ظهر بشكل جيد في مباراته أمام مصر المقاصة، مساء الأحد، بالدوري الممتاز.

وأضاف سمير كمونة ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»: 'الأهلي ظهر بشكل جيد واستطاع تجاوز فرحة التتويج بالثلاثية'.

وتابع: 'عودة محمد شريف مكسب كبير للأهلي الفترة المقبلة، لأنه لاعب هداف، ويعرف كيف يصل للمرمى من أقصر الطرق، وحالته أفضل من مروان محسن'.

وأكمل: 'محمد شريف يحظي بثقة موسيماني، لذلك بدأ المدرب الجنوب إفريقي، يعطي له الفرص لأنه الأجهز والأفضل كما أن طريقة لعبة تتناسب مع المدرب'.

كما أشاد بالمدافع المغربي، بدر بانون، قائلا: 'بدر بانون صفقة ناجحة للأهلي، ويحتاج لمباراتين حتى ينسجم مع الفريق، يمتاز بقدرته على بداية الهجمة من الخلف، كما يتفوق على مدافعي الأهلي بقدراته على بناء الهجمات'.

واستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره بالدوري المصري الممتاز، موسم 2020-2021، بالفوز على ضيفه مصر المقاصة، بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء الأحد، على استاد الأهلي ، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمسابقة.

جاء هدف الفارس الأحمر عن طريق علي معلول في الدقيقة 5 من ركلة جزاء سددها النجم التونسي قوية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس محمود حمدي.

وفي الدقيقة 41 ومن ركلة ركنية على يسار مرمى النادي الأهلي نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها مروان حمدي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك، في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 67، ومن تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق عمرو السولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد مجدي أفشة من ترويضها بشكل جيد ثم هيأ الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول، إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو السولية، بتسديدة مباشرة أكثر من رائعة، وضعت الكرة داخل شباك الحارس محمود حمدي.

بهذا يتصدر الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن سيراميكا كليوباترا والزمالك، فيما ظل الفريق الفيومي بدون نقاط.

 

موسيماني عن غناء جمهور الأهلي له: «أصابني بالقشعريرة.. وأتمنى عودتهم للمدرجات»

قمصان: فوز الأهلي على المقاصة «مهم».. ونعمل على خلق دوافع جديدة

الأهلي يستهل مشواره بالدوري بثلاثية في مصر المقاصة