محمد صلاح بعد الهداف التاريخي لليفربول بأوروبا: «أسعى لتسجيل المزيد لتوسيع الفارق مع الآخرين»

عبر محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن سعادته بالهدف الذي سجله أمس الأربعاء، في شباك ميتييلاند الدنماركي، في ختام مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال صلاح، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «إحساس رائع، أن أكون الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا، هو أمر يجعلني أشعر بالفخر.. أحتاج إلى الاستمرار على هذا المعدل وتسجيل المزيد من الأهداف وجعل فارق الأهداف أكبر بيني وبين الآخرين!. لكنني أحاول طوال الوقت تسجيل الأهداف فقط لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات فهذا هو الشيء الأكثر أهمية».

وقال صلاح: «كانت مباراة صعبة، لقد لعب ميتييلاند بشكل جيد ولعب بنظام الرقابة الفردية تقريبًا، سجلنا الهدف الأول مبكرًا في الدقيقة الأولى لكنهم سجلوا التعادل، ولعبوا مباراة جيدة، وانتهت المباراة بالتعادل لكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا تأهلنا أولًا.. إنها مباراة يجب أن نتعلم مما حدث فيها».

واصل محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، تحطيم الأرقام القياسية، بعد الهدف الذي سجله لفريقه في شباك ميتييلاند الدنماركي، في المباراة التي تقام على ملعب إم سي إتش، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بتقدم الريدز بهدف.

وجاء هدف محمد صلاح، في الثانية 54 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة انفرد بها بمرمى ميتييلاند وسط مضايقة من أحد مدافعي المنافس، إلا أنه وضعها أرضية بين أقدام حارس المرمى.

وحقق محمد صلاح، رقمين قياسيين بالهدف الذي سجله في شباك ميتييلاند، وأصبح أسرع هدف في تاريخ فريق ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

كما أن الفرعون المصري، نجح في تخطي ستيفن جيرارد القائد التاريخي لفريق ليفربول، ليصبح الهداف التاريخي للريدز برصيد 22 هدفًا، وتفوق على جيرارد بفارق هدف، لا سيما وأن جيرارد سجل 21 هدفًا.

كلوب: «محمد صلاح استثنائي.. وعليه أن يفخر بما يقدمه»

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام.. سجل أسرع هدف لـ«ليفربول» بدوري الأبطال.. وبات الهداف التاريخي للفريق بالمسابقة