محمد صلاح: ليفربول لم يتأهل لدوري الأبطال لهذا السبب

أوضح محمد صلاح، نجم ليفربول، أسباب عدم تأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مشيرًا إلى الصعوبات التي واجهها الريدز في الموسم الحالي بالبريميرليج.

لم ينجح ليفربول في التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعدما جاء في المركز الخامس في الوقت الذي حسمت فيه أربعة فرق مشاركتها رسميًا في دوري الأبطال وهى مانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

قال صلاح في مقابلة تلفزيونية أجراها مع شبكة 'سكاي سبورتس':' كل الفرق ليس فقط ليفربول، أصبحوا أصعب من ذي قبل، لأنهم يلعبون كرة قدم جيدة، ولديهم مديرين فنيين ولاعبين جيدين للغاية'.

أضاف:' كل مانحتاج إليه هو التركيز على مبارياتنا، بدون أن نضطر للتفكير في الفرق الأخرى، ونفوز بالمباريات بأي طريقة، وهذا كل شئ'.

في سياق متصل أعرب محمد صلاح عن أسفه لعدم تأهل الريدز لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما فشل الفريق في التواجد بالمربع الذهبي في ترتيب البريميرليج والمؤهل لدوري الأبطال.

قال محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' أنا محطم تمامًا، لا يوجد أي عذر لهذا، كان لدينا كل ما يلزم للوصول إلى دوري أبطال أوروبا في العام المقبل ولكننا فشلنا'.

أضاف:' نحن ليفربول والتأهل إلى المسابقة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكنها مبكرة جدًا لنشر منشور محفز أو تفاؤلي، لقد خذلناكم وخذلنا أنفسنا'.

لم ينجح ليفربول في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما جاء في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج قبل انتهاء المسابقة بجولة واحدة برصيد 66 نقطة، خلف مانشستر سيتي، أرسنال، مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد.

محمد صلاح يطارد رقما قياسيا جديدا أمام أستون فيلا في البريميرليج

ديان لوفرين: محمد صلاح يبذل مجهودا شاقا.. لا يقل عن ميسي و رونالدو

ليفربول يحتج رسميا على معاملة محمد صلاح الغير عادلة

بمشاركة محمد صلاح..ليفربول يفلت من الهزيمة أمام أستون فيلا وتتضاءل حظوظه الأوروبية

محمد صلاح يودع رباعي ليفربول برسالة مؤثرة