ديان لوفرين: محمد صلاح يبذل مجهودا شاقا.. لا يقل عن ميسي و رونالدو

أشاد ديان لوفرين، لاعب زينت سان بطرسبرج الروسي، بـ محمد صلاح، نجم ليفربول، والمجهود البدني الشاق الذي يبذله في مسيرته، مؤكدًا أنه لا يقل عن الثنائي ميسي ورنالدو.

نقلت صحيفة 'ليفربول ايكو' تصريحات لوفرين، قائلًا:' أتحدث مع صلاح في كل شهر، ونتحدث مرتين في الأسبوع على الأقل، نتصل ببعضنا البعض، نحن أصدقاء رائعين، نطلع بعضنا بالأسرار، ليس عن كرة القدم، ومن الرائع حقًا أن يكون لديك صديق مثل صلاح'.

أضاف:' لا تعرف مقدار الجهد الذي يبذله محمد صلاح للاعتناء بجسده ليصل للحالة التي عليها، الأمر ليس فقط أنه يسجل 25 أو 30 هدفًا في العام'.

أكد:' صلاح يقوم بعمل شاق للغاية، في بعض الأحيان بعد التدريب أجلس على الأريكة لأستمتع بمشاهدة التلفزيون، ثم يحدثني صلاح من حوض السباحة الخاص به، قائلًا.. دعني أنهي جلسة السباحة الخاصة بي'.

أوضح:' صلاح، لقد تدربت للتو في الصباح، دعني أشاهد التلفزيون، ثم تجد نفسك تقول لاعبين من أمثال صلاح مثل رونالدو وميسي هذا أكثر من الكمال والمثالية.. لا أعرف'.

أتم لوفرين:' لا يوجد الكثير من أمثال صلاح، وميسي ورونالدو، إنه يلعب باستمرار وعلى مدار المواسم الخمسة الماضية سجل 25 أو 30 هدفًا في الموسم الواحد، لم يتعرض للإصابة أبدًا، ويلعب في مركز الجناح، ويسجل المزيد من الأهداف أكثر من هاري كين'.

محمد صلاح ورونالدو محمد صلاح ورونالدو

ويطارد محمد صلاح، نجم ليفربول، رقمًا قياسيًا جديدًا، عندما يواجه الريدز أستون فيلا، غدًا السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال الموقع الرسمي لليفربول أنه إذا سجل محمد صلاح هدفًا أمام أستون فيلا، في مباراة الغد، سيكون سجل 20 هدفًا للمرة الثالثة على التوالي، وهذا الإنجاز لم يحققه سوى روجر هانت سابقًا'.

وأضاف النادي أنه سيكون خامس موسم من أصل ستة مع ليفربول يسجل فيه محمد صلاح 20 هدفًا في الدوري، موسم واحد فقط من المواسم الستة سجل فيه صلاح 19 هدفًا.

في سياق متصل تسائل جمهور ليفربول عما يجب أن يفعله محمد صلاح، نجم الريدز، أكثر مما فعله بالموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، كي يتواجد في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العام بالبريميرليج.

شهدت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي 2022-2023 غياب النجم المصري محمد صلاح، رغم ما يقدمه من أرقام إستثنائية للغاية.

شبكة 'THIS IS ANFIELD' البريطانية، سلطت الضوء على حالة من الدهشة التي انتابت جماهير الريدز بعد استبعاد محمد صلاح من قائمة المرشحين لجائزة لاعب العام، على الرغم من أن الموسم الحالي ليس أفضل مواسمه، إلا أن النجم المصري يواصل تحقيق أرقامًا مميزة للغاية.

حيث يقترب صلاح من تسجيل 20 هدفًا للموسم الخامس في البريميرليج، بتسجيله 19 هدفًا هذا الموسم، 10 تمريرات حاسمة، 30 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات إلى جانب أرقامه مع منتخب مصر.

وأشارت جماهير ليفربول إلى أن كلا من ساكا '13 هدفًا، 11 تمريرة حاسمة' راشفورد '16 هدفًا، 5 تمريرات حاسمة' والذين أشاد الكثيرون بأنهما حققا أفضل موسم لهم فشلوا في الوصول إلى عدد أهداف صلاح في الموسم الحالي بالبريميرليج ورغم ذلك يتواجد بقائمة المرشحين لجائزة لاعب العام.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب العام في المسابقة عن الموسم الحالي 2022-2023.

وكشفت رابطة البريميرليج عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قائمة اللاعبين المرشحين لأفضل لاعب في الموسم الحالي بالدوي الإنجليزي، والتي شهدت تواجد ثنائي مانشستر سيتي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين.

كما ضمت القائمة هاري كين، مهاجم توتنهام، ومارتين أوديجارد، لاعب أرسنال، إلى جانب ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، وبوكايو ساكا، لاعب أرسنال، وكيران تريبير، نجم نيوكاسل يونايتد.

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الموسم في البريميرليج غياب محمد صلاح، نجم ليفربول، على الرغم من تسجيل الدولي المصري 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

محمد صلاح خارج المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير

هالاند لاعب شهر أبريل في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي.. دي بروين يتعادل للسيتي في الشوط الثاني

تفاصيل مشادة دي بروين و جوارديولا في مباراة ريال مدريد

هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب