محمد صلاح يزين التشكيل المثالي للأسبوع في الدوري الإنجليزي

كشف موقع «هو سكورد» العالمى، عن التشكيل المثالى للأسبوع في الدوري الإنجليزي، والذى شهد تواجد  الدولي المصري محمد صلاح، محمد صلاح، لاعب ليفربول، على رأس التشكيل المثالى لمسابقة الدوري الإنجليزي.

وقاد محمد صلاح ليفربول للفوز على حساب مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب«أنفيلد» في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، روبرتسون، جواو كانسيلو، ناثان كولينز.

خط الوسط: لويس دياز، برونو جيمارايش، جوش برونهيل.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو مانى، إيدي نكيتياه.

وفي نفس السياق كشف  محمد صلاح  نجم منتخب مصر ومهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أخر مستجدات تجديد عقدة مع الريدز، والذي ينتهي بنهاية عام 2023.

واعترف محمد صلاح  مع مجلة «فور فور تو» الإنجليزية، أنه مازال بعيدا عن الاتفاق مع إدارة الريدز حتى الآن، قائلاً « لا اعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال».

وأشار محمد صلاح إلي ان لدية رغبة كبيرة في البقاء مع ليفربول وتجديد عقده قائلاً«"انا لست قلقًا من أي شيء»، لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف، آمل أن أكون الهداف التاريخي لليفربول، يجب تسجيل أكثر من 300 هدف، شيء صعب لكنه ممكنًا.

و أضاف : «بالطبع سيكون الرحيل عن ليفربول لحظة حزينة، بالنظر إلى الأجواء التي أراها في أنفيلد وتعليق لافتات لي في المدرجات وهتاف الجماهير باسمي».

وواصل محمد صلاح، أنه استمتع كثيرا مع ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، مشيرا إلى أنه عاش الكثير من اللحظات بقميص الريدز.

واندهش محمد صلاح عند سؤاله عن إمكانية رحيله من ليفربول الصيف المقبل حال لم يتم تجديد تعاقده وقال: «لا أعتقد ذلك».

وكانت التقارير الإنجليزية قد ادعت أن محمد صلاح قد طلب راتبا أسبوعيا يقدر بـ400 ألف استرليني، في الوقت الذي لا يريد فيه ليفربول كسر حاجز سقف الرواتب بالنادي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-4-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها الأهلي ضد الرجاء المغربي

إعادة مباراة مصر والسنغال.. فرج عامر: فيفا مرعوب ويواجه اختبار حقيقي للشفافية

الذهاب إلى الأعلى