محمد عادل: المقاولون العرب جاهز لمواجهة النجم الساحلي رغم إصابات «كورونا»

أكد  محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن الفريق استعد جيدًا لخوض مباراة كرة القدم التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق النجم الساحلي في الدور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية، مشيرا إلى أن الفريق أدى عددًا من التدريبات في مصر استعدادًا للقاء، كما قدم لاعبو الفريق مباراة قوية أمام فريق البنك الأهلي في الدوري وحقق خلالها الفوز بنتيجة 2 - 0.

وقال فتحي، إن المسحة التي أجريت لأعضاء الفريق قبل السفر إلى تونس أظهرت إصابة المدير الفني للفريق  عماد النحاس، والمدرب العام علاء عبدالغني، وعدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق وبالتالي لم يحضروا مع بعثة الفريق المتواجدة بتونس لخوض المباراة أمام النجم الساحلي، مؤكدا أن بطولة الكونفيدرالية من أهم البطولات الأفريقية، قائلا 'لم نتأهل للبطولة منذ 15 عامًا، وتمكنا من تحقيق المركز الرابع في الدوري المصري ومن ثم تأهلنا إلى البطولة هذه النسخة'، متمنيًا أن يؤدي الفريق أداءً جيدًا يمكنه من الوصول إلى الأدوار المقبلة.

من جانبه، قال رامي ربيع، مدرب مساعد ومدير التعاقدات بنادي المقاولون العرب، إن قائمة البعثة شهدت عودة عدد من اللاعبين الذين كانوا قد أصيبوا بفيروس 'كورونا' ولم يخوضوا مباراة النجم في القاهرة، وهم أحمد الشيمي وسيف الدين الجزيري وهيثم الجويني وعبدالله ياسين ومحمد سمير.

وأضاف ربيع أن هناك عددًا آخر من اللاعبين أظهرت نتيجة المسحة التي أجريت لهم قبل السفر إلى تونس إصابتهم بالفيروس، وهم باسم علي، وأحمد عبدالرحمن، وأحمد داوودا، متمنيًا الفوز في المباراة أمام النجم وتقديم أداء يليق بالكرة المصرية.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، وصلت اليوم الأحد، إلى مطار قرطاج بتونس العاصمة؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، يوم الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة المقاولون العرب تصل تونس لمواجهة النجم الساحلي بالكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إلى مقر إقامتها في مدينة المنستير استعدادا لمواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية والتي ستقام الاربعاء المقبل.

وكان في استقبال البعثة بالمطار وفد من السفارة المصرية بتونس وايهاب الجوهري مدير فرع شركة المقاولون العرب بتونس وأسامة عزت المدير المالي للفرع فضلا عن مندوب من نادي النجم الساحلي.

وأنهت البعثة اجراءات الدخول وانتقلت عبر الاتوبيس إلى مدينة المنستير واستغرقت الرحلة حوالي ساعتين.

ويترأس المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي البعثة وتضم رامي عادل واحمد زهران وورامي ربيع مدربين ومحمد فتحي مدرب حراس المرمى وعبد الرحمن محمد مدرب الأحمال ومجدي محمد علي المدير الاداري وحسين عبد الغني الإداري ووائل نبيل طبيب الفريق وفتحي علي وعلاء محمد اخصائي التأهيل و23 لاعبا هم محمود ابو السعود وحسن شاهين وأحمد عربي ومحمد سمير وحسن الشامي وامير عابد ومحمد مجلي وعبد الله ياسين وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن فاروق وسيف الجزيري وهيثم الجويني وفاروق نور الدين ويوسف حسن ومحمد عصام ووسيم نغموشي وأحمد شكري وخالد الحسيني وأحمد مجدي ولويس ادوار واحمد شيمي ومحمد علي محسن وفضل فكري.

الشبورة تؤخر إقلاع طائرة المقاولون العرب المتجهة لتونس

المقاولون العرب يسافر تونس بدون النحاس وعبد الغني بسبب كورونا