محمد ممدوح عن التعاون مع أمينة خليل: مجتهدة وبينا كيميا في كل الأعمال

تحدث الفنان محمد ممدوح عن كواليس فيلم وش في وش المقرر عرضه غدًا الخميس 16 أغسطس بدور العرض السينمائية، وكشف علاقته بعدد من النجوم وأعماله الفنينة الجديدة.

قال الفنان محمد ممدوح عن فيلم وش في وش بتصريحات تلفزيونية له، إن العمل يتناول مشكلة بين زوجين تشهد تطورًا بسبب تدخل الأهل والعائلتين بها، كما يرصد العمل طبيعة العلاقات الأسرية والمواجهة بين كل أفرادها.

محمد ممدوح وأمينة خليل

وفيما يخص تعاون محمد ممدوح وأمينة خليل في الفيلم، قال الفنان: «أنا وأمينة بنحب الشغل مع بعض، هي مجتهدة وتتقن عملها، والكيميا بيننا وصلت إلى الناس وكنت أرغب في البداية بمشاركتها معي في فيلم وش في وش ولكن في النهاية الدور ينادي صاحبه، كما أن المخرج هو من يحدد طاقم العمل وبحب أشتغل مع المنتج أحمد فهمي، وأنا ومحمد شاهين أصحاب من قبل التمثيل».

وعن أعماله الجديدة، قال: «انتهيت من تصوير فيلم شقو، وبعتبر عمرو يوسف أخويا ووقف معايا في بداية مشواري، وبيننا كيميا رائعة في العمل منذ أن تعاونا للمرة الأولى في مسلسل ظرف أسود، وأواصل التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، ونحن حاليًا في مرحلة تعديل السيناريو الخاص به وسنبدأ في تصويره فور الانتهاء من كافة تحضيراته».

محمد ممدوح وأمينة خليل في فيلم وش في وش محمد ممدوح وأمينة خليل في فيلم وش في وش

محمد ممدوح وابنته

وعن حقيقة مشاركة محمد ممدوح في بطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، علق قائلًا: «كلموني بخصوص المشاركة في أولاد رزق 3، ونفسي أشتغل معاهم تاني، بحب أحمد عز وهو ممثل محترف وبيجتهد في شغله والناس بتحبه، وبعتبر أحمد أمين من أهم الممثلين في مصر مبسوط إننا هنشتغل تاني مع بعض في مسلسل قصة المدينة في رمضان المقبل 2024».

وأشار إلى أن المسلسل يتناول قصة حقيقية عن أبطال المقاومة الشعبية في مدينة الإسماعيلية، وقت نكسة 1967 منهم فتحي رزق، وقال الفنان عن علاقته بابنته والسوشيال ميديا: «مش بحب حد ييجي يطلب يتصور معايا وأنا بلعب مع بنتي، لأن ده وقتها وعايزها تبقى سعيدة ومبسوطة وسوية، مليش في السوشيال ميديا وفي ناس متخصصة مسئولة عن صفحاتي».

محمد ممدوح محمد ممدوح

مسلسلات رمضان 2023 محمد ممدوح مسلسلات رمضان 2023 محمد ممدوح