محمد هنيدي يدعم منتخب السعودية: كانوا الأفضل بمراحل أمام بولندا بكأس العالم

علق النجم محمد هنيدي على هزيمة المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا ببطولة كأس العالم 2022، وحرص على دعم منتخب السعودية.

محمد هنيدي يدعم منتخب السعودية بعد خسارته أمام بولندا

وشارك النجم محمد هنيدي، متابعيه وجمهوره بنشره صورة المنتخب السعودي بنشره صورة لهم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر.

وعلق الفنان محمد هنيدي على صورة المنتخب السعودي قائلًا: «قدموا مستوى أكثر من رائع.. وكانوا الأفضل بمراحل.. بس غاب التوفيق عنهم».

وتابع محمد هنيدي قائلًا: «هاردلك للأخضر شرفتونا وكلنا وراكم ومعاكم»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تدعم المنتخب السعودي.

محمد هنيدي يدعم المنتخب السعودي محمد هنيدي يدعم المنتخب السعودي

محمد هنيدي يعلق على الفوز الأول للسعودية ببطولة كأس العالم 2022

وحرص الفنان محمد هنيدي، أن يهنيء المنتخب السعودي لفوزه على الأرجنتين بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم في إطار دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة المقامة حاليا في قطر.

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الله الله الله التاريخ بيتكتب من جديد، السعودية فخر العرب اليوم، الله اكبر، مبرووووووك لكل سعودي ولكل عربي».

ماذا قال محمد هنيدي عن بطولة كأس العالم 2022؟

وكان قد أشاد محمد هنيدي، بحفل افتتاح كأس العالم 2022 المقام حاليًا في دولة قطر، ولكن بعدها أعرب عن استيائه من منتخب قطر.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة بس اليوم قطر بتشرف كل عربي، منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ».

محمد هنيدي يهنئ السعودية بفوزها على الأرجنتين: مبروك يا فخر العرب

قطر شرفت الوطن العربي وأداء المنتخب مهتز.. محمد هنيدي يعلق على افتتاح كأس العالم 2022

الذهاب إلى الأعلى