قطر شرفت الوطن العربي وأداء المنتخب مهتز.. محمد هنيدي يعلق على افتتاح كأس العالم 2022

أشاد النجم محمد هنيدي، بحفل افتتاح كأس العالم 2022 المقام حاليًا في دولة قطر، ولكن بعدها أعرب عن استيائه من منتخب قطر.

محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كأس العالم 2022

شارك الفنان محمد هنيدي متابعيه وجمهوره بنشره، صورة للنجم الأمريكي مورجان فريمان الذي كان مفاجأة حفل كأس العالم 2022، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة 'تويتر'.

وعلق على الصورة قائلًا: 'قطر النهاردة شرفت الوطن العربي كله بافتتاح رائع ومبهر بيمثل الهوية العربية وسط تصيد وحرب استمرت شهور طويلة بس اليوم قطر بتشرف كل عربي، منتظرين أفضل تنظيم في التاريخ'.

محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كأس العالم 2022 محمد هنيدي يشيد بحفل افتتاح كأس العالم 2022

محمد هنيدي يعلق على أداء منتخب قطر

وفي تغريدة أخرى، كتب الفنان محمد هنيدي: 'الأداء مهتز للأسف من البداية وفيه رهبة.. أتمنى يعوض منتخب قطر ويركزوا.. والخوف والرهبة تروح وتكمل فرحتنا الليلة.. وياريت حارس المرمى يركز شوية!'.

وفي سياق آخر، يواصل الفنان محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد 'الجواهرجي' الذي يشارك في بطولته برفقة الفنانة منى زكي، ومن المقرر طرحه قريبًا بدور العرض السينمائي.

محمد هنيدي يعلق على أداء منتخب قطر محمد هنيدي يعلق على أداء منتخب قطر

حفل افتتاح كأس العالم 2022

يشار إلى أن حفل افتتاح كأس العالم 2022 شهد تقديم العرض الرئيسي له، ديو غنائي للمطرب القطري فهد الكبيسي والمطرب الكوري جونجكوك.

وبدأ العرض الغنائي بالمطرب الكوري جونجكوك نجم فريق BTS، ثم ظهر المطرب القطري فهد الكبيسي على المسرح، ومن جانبه، كان قد روج فهد الكبيسي لأغنيته الجديدة الخاصة بكأس العالم 2022 الذي يقام حاليًا في قطر، ونشر بوستر أغنية Dreamers.

بعد تعرضه لوعكة صحية.. الفنان محمود عبد الغفار: محمد هنيدي ومراته بـ 100 راجل.. فيديو

أبرزهم ياسمين صبري.. نجوم الفن حاضرون في كأس العالم 2022