أبرزهم ياسمين صبري.. نجوم الفن حاضرون في كأس العالم 2022

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور كأس العالم 2022، الحدث التاريخي الذي تستضيفه دولة قطر، أول دولة في الشرق الأوسط يقام بها بطولة كأس العالم.

نجوم الفن في كأس العالم 2022

تشهد بطولة كأس العالم حضور عدد من النجوم مثل الفنانة ياسمين صبري، التي وصلت اليوم الأحد إلى الدوحة في دولة قطر، كما تقيم داخل جزيرة 'اللؤلؤة'.

ومن جانبه، شارك وسام قطب مجموعة فيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، ظهر خلالهم مع ديفيد بيكهام وعدد من اللاعبين، أثناء زيارتهم للمتطوعين في كأس العالم بقطر 2022.

ياسمين صبري ياسمين صبري

كأس العالم 2022 بحضور رواد السوشيال ميديا

ومن جانبها، ظهرت نور ستارز في صورة بموقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة: 'تجهيزات افتتاح كأس العالم'، أما أسامة مروة فشارك متابعيه بمقطع فيديو يعلن خلاله حضور بطولة كأس العالم 2022.

وأشار أسامة مروة أنه يريد كسر الرقم القياسي لأكثر مباريات حضور من الملعب في كأس العالم، معلقًا: 'بحاول اكسر الرقم القياسي لأكثر مباريات حضور من الملعب في كأس العالم الهدف 64 مباراة'.

أسامة مروة أسامة مروة

وظهر الفنان العربي ياسر السقاف في مطار الدوحة، وظهرت ليلى عبدالله أثناء استعدادها لحضور حفل افتتاح كأس العالم 2022، وكانت مهيرة عبد العزيز متواجدة في قطر تستعد لحضور الحفل.

ياسر السقاف ياسر السقاف

النجم الأمريكي مورجان فريمان مفاجأة حفل افتتاح كأس العالم 2022

فهد الكبيسي وجونجكوك يقدما العرض الرئيسي لحفل افتتاح كأس العالم 2022