أحمد حلمي يعارض محمد هنيدي بسبب هدف البرتغال أمام الأوروجواي

علق الفنان محمد هنيدي على الهدف الذي حققه منتخب البرتغال على الأوروجواي بالمباراة السابقة ضمن مباريات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

محمد هنيدي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي

يستمر هدف البرتغال على الأوروجواي، حديث السوشيال ميديا وتساؤلات الجمهور حول إذا كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف أم برونو فيرنانديز.

شارك الفنان محمد هنيدي صورة لكريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وعلق عليها قائلًا: «لمسها يا فيفا يا ظالمة».

ومن جانبه، رد الفنان أحمد حلمي على تعليق الفنان محمد هنيدي قائلًا: «ده بين دماغه وبين الكورة يعدي موتوسيكل.. أنا شايف إنه ملمسهاش».

محمد هنيدي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي محمد هنيدي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي

أحمد حلمي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي

كتب أحمد حلمي في تعليق آخر: «ده كده يبقى خرمها»، ومن جانبه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد سجل الهدف باسم فيرنانديز، بعد موجة التساؤلات التي ظهرت بشأن ما إذا كان كريستيانو رونالدو هو صاحب الهدف، أم زميله.

وفي السياق نفسه، أصدرت شركة أديداس المصنعة لكرة الرحلة وهو الاسم الرسمي لكرات بطولة كأس العالم 2022، بيانًا يؤكد أن كريستيانو رونالدو لم يلمس الكرة.

أحمد حلمي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي أحمد حلمي يعلق على هدف البرتغال على الأوروجواي

وأوضحت في البيان أن أجهزة الاستشعار الإلكترونية والتقنية المتصلة بكرة مباراة البرتغال وأوروجواي، تؤكد بشكل قاطع عدم وجود أي تلامس للكرة مع كريستيانو رونالدو.

محمد هنيدي يهنئ المغرب بالفوز على بلجيكا: «شرفتونا يا رجالة»

كريستيانو رونالدو يسجل الهدف رقم 50 للبرتغال في تاريخ كأس العالم

حماصة طفل عسل أسود: لم أقابل أحمد حلمي منذ عرض الفيلم

الذهاب إلى الأعلى