محمد يوسف يشيد بلاعبي «البنك» بعد التعادل مع الأهلي

أعرب محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن سعادته بالتعادل الذي حققه فريقه مع الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد.

وقال محمد يوسف، عقب اللقاء: 'سعيد بالأداء الرجولي للاعبي الفريق، وإتقانهم لطريقة اللعب اليوم، حيث تم تغيير طريقة وأسلوب اللعب خاصة، وأننا في مواجهة فريق كبير وحامل اللقب'.

وتابع: 'أغلقنا الأطراف على فريق الأهلي، تحديدًا من جهة علي معلول، مفتاح لعب الفريق من الجهة اليسرى' .

وأكمل: 'مع مرور الوقت دفع موسيماني بقوته الضاربة كاملة من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن تعاملنا بتغييرات من أجل تضييق المساحات، واللعب علي المرتدات'.

 

محمد يوسف يعلن تشكيل البنك لمواجهة الأهلي.. «فادي فريد وأحمد علي بالهجوم»

اليوم.. الأهلي يبحث عن سحب ثلاث نقاط من البنك الأهلي بالدوري الممتاز

الأهلي يتعثر أمام صلابة دفاعات «البنك».. ويسقط في فخ التعادل السلبي

فشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف للشياطين الحمر، في الدقيقة 59 إلا أن تقنية الفيديو، ألغت الهدف، واحتسبت  خطأ على مدافع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط، في المركز التاسع.