محمود كهربا يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن محمود عبد المنعم 'كهربا'، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء السبت، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي على تطبيق 'إنستجرام'، تحول عينته من إيجابية إلى سلبية، بعد المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها.

الأهلي يعلن إصابة 4 لاعبين بفيروس كورونا.. أبرزهم مروان محسن وكهربا

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسحة الطبية التي أجراها محمود كهربا ‏ومروان محسن وأكرم توفيق ومحمد هاني، جاءت إيجابية، وأن الرباعي سوف يخضع للعلاج وفقا ‏للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة.‏

وقال عبدالحفيظ، إن مجدي أفشة سوف يجري مسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته والتعرف ‏على نسبة شفائه بشكل تام وهو إجراء متبع في حالة تعرض أي لاعب للإصابة بفيروس كورونا، ‏حيث تم إجراء مسحتين له للتأكد بشكل نهائي من نسبة شفائه قبل مشاركته الجماعية.‏

الأهلي يفشل في فك شفرة شباك «أوسة » ويتعادل مع دجلة سلبيا

سقط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه وادي دجلة، في المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام»، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة في بطولة الدوري الممتاز.‏

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وسيطر الأهلي، على معظم فترات الشوط، بينما اعتمد وادي دجلة، على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي، وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الثاني تماما، ولكن تألق محمد عبدالمنصف'أوسة' حارس دجلة، حال دون اهتزاز شباك الضيوف.

وظهر أوسة في ثلاث لقطات بارزة في الشوط الثاني، الأولي الدقيقة 54، عرضية من حسين الشحات من الطرف الأيسر شتتها دفاع وادي دجلة، ارتدت إلى علي معلول سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة ببراعة.

الدقيقة 64، كرة عرضية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر سددها صلاح محسن لكن تصدي رائع من حارس مرمى وادي دجلة.

الدقيقة 73، كرة عرضة رائعة من علي معلول ارتطمت بلاعبي وادي دجلة ووصلت إلى بدر بانون على القائم البعيد لكن إنقاذ رائع من محمد عبدالمنصف.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: بدر بانون وعلي معلول وأيمن أشرف وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ووليد سليمان وصلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وسعد سمير وأحمد ياسر ‏ريان وزياد طارق وأحمد نبيل ومحمد شكري وعربي بدر.

بهذا يرتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما أصبح وادي دجلة في المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

 

طبيب الأهلي يحدد اليوم موعد انتظام «طاهر» في التدريبات

الأهلي يحسم موقف جيرالدو مع الفريق.. «قائمة انتظار»