مدحت عبد الهادي يعتذر لإسقاطه حامل الكرات على الأرض

اعتذر مدحت عبد الهادي، المدرب العام السابق بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن واقعة تعديه على حامل الكرات، بمباراة الزمالك والوداد المغربي، التي انتهت بفوز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس السبت.

وخسر الزمالك من الوداد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء أمس السبت، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اعتذار مدحت عبد الهادي

وكتب مدحت عبد الهادي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «في البداية، أعتذر عن خسارة الفريق بالأمس من الوداد المغربي».

وأضاف: «ثانيًا، هناك توضيح بشأن ما حدث بالأمس مع حامل الكرات، بالتأكيد لم أقصد إطلاقًا إسقاط الشاب على الأرض، وأن ما في الأمر هو أثناء التوجه إليه لاستعجاله في إحضار الكرة، قمت بإسناد يدي على جسمه فسقط أرضًا».

وتابع مدحت عبد الهادي: «أتقدم باعتذار لهذا الشاب الصغير الجميل عن هذا الأمر الذي حدث مني بالتأكيد دون قصد أو تعمد».

واختتم اعتذاره: «له مني كامل الاحترام والتقدير كذلك الجماهير والشعب المغربي الشقيق».

تفاصيل خناقة مباراة الزمالك والوداد المغربي

ونشبت أزمة قوية خلال مباراة الزمالك والوداد المغربي، التي فاز بها الأخير، بنتيجة 3-1 بالمباراة التي جرت مساء أمس السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ستاد المركب الرياضي “محمد الخامس” بالدار البيضاء..

وتوقفت مباراة الزمالك والوداد المغربي، لدقائق بسبب بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين، وبدأت المناوشات بتعدي مدحت عبد الهادي علي حامل الكرات قبل أن تظهر مناوشات بين اللاعبين، وقام التونسي صادق السالمي حكم المباراة بطرد مدحت عبد الهادي بعدما أشهر له البطاقة الحمراء، واعتذر في النهاية  محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك لحامل الكرات.

وتقدم الزمالك بالدقيقة الثالثة، بعدما انطلق أشرف بنشرقي بالكرة من هجمة مرتدة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لزيزو خارج منطقة الجزاء الذي استلم الكرة ثم سدد كرة قوية مرت على يمين الحارس أحمد التغناوتي.

وتعادل الوداد عن طريق اللاعب زهير المترجي، بالدقيقة 27 من عمر المباراة، فيما جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض بواسطة أمين فرحان بالدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أحرز يحيى جبران الهدف الثالث لأصحاب الأرض بالدقيقة 88.

بهذه الهزيمة يتجمد رصيد الزمالك عن نقطتين بالمركز الثالث فيما أصبح رصيد الوداد المغربي، 6 نقاط بالمركز الثاني.

أمين فرحان يسجل هدف الوداد الثاني في شباك الزمالك

زهير المترجي يتعادل للوداد المغربي أمام الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى