مدرب بايرن ميونخ: الأهلي يبحث عن المتعة ولديهم هجوم قوي.. وعلينا التكيف مع المباراة

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه يسعى للتتويج بلقب بطولة كأس العالم للأندية، وذلك قبل مواجهة الأهلي، المقرر لها غدًا الإثنين، في نصف نهائي البطولة.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن الظروف لم تكن في أحسن حال بالنسبة لفريقه خاصة بعد تأخير الوصول من ألمانيا إلى قطر، بسبب الطيران، مشددًا أنه لا يبحث عن أعذار خاصة وأن فريقه لديه أهداف كبيرة في البطولة يسعى لتحقيقها.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد «معنوياتنا عالية»

وأضاف مدرب بايرن ميونخ، أنه كان من الأفضل الوصول مبكرًا إلى قطر، إلا أن الواقع كان عكس ذلك، مضيفًا: «الإدارة كانت منزعجة، كنا نريد الوصول في الوقت المناسب حتى نتدرب مبكرا، هدفنا الفوز بهذه البطولة وهناك بعض الضغط بسبب ما حدث، لكننا نحافظ على معنوياتنا عالية وهدفنا إنهاء الموسم باللقب السادس».

وتابع «ما حدث بالأمس حدث بالأمس وبات صفحة من صفحات الماضي، أمضينا وقتا طويلا في الرحلة، لكن في نهاية المطاف وصلنا إلى الدوحة، وجاهزون للدخول في أجواء البطولة، ويجب أن ننظر إلى الأمام ونستعد للفوز».

هانز فليك - مدرب بايرن ميونخ

الأهلي يبحث عن متعة ويمتلك هجوم قوي

وواصل حديثه «لدينا قسم تحليل الفيديوهات الذي يقوم بتحليل التفاصيل وكل شيء في المباريات، سنحضر بشكل جيد للمباراة وسنوجه كل النصائح للاعبين، الأهم أن نلعب بأريحية وهذه الأمور ستكفينا لدخول المباراة بشكل قوي.. نعرف أن الأهلي يبحث عن المتعة وأن لديهم هجوم قوي ووسط ميدان قوي، لديهم نزعة هجومية ومدرب مميز أيضا، رأينا كيف تحدث في المؤتمر الصحفي، وأعرف أن لديه لاعبين جيدين وفريق جيد».

واستطرد هانز فليك «سنلعب على كل التفاصيل وسنحاول أن نقدم الأفضل، تحدثت قبل قليل مع المدير الفني للأهلي، إنه مدرب مذهل للغاية وتعرفت عليه بشكل سريع، وكان لدينا انطباعات جيدة، وبالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس».

واختتم تصريحاته «نعرف كيف نتعامل مع هذه النوعية من المباريات، سنلعب بنفس طريقة لعبنا المعتادة، والهدف الأساسي أن نفرض طريقة لعبنا وفلسفتنا، ويجب احترام الخصم وعلينا أن نتكيف مع المباراة».

كيميتش: الأهلي «بايرن ميونخ مصر» وبطل قارته.. ونسعى لتجنب المفاجآت

ليفاندوفسكي: سنكافح من أجل الفوز على الأهلي.. ولا يهم كم هو جيدًا