مدرب بايرن ميونخ يشيد بسان جيرمان قبل نهائي دوري الأبطال

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدًا الأحد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك بالمؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش اللقاء: "من الرائع مقابلة توماس توخيل في النهائي، أنا حقًا أقدره كإنسان وخبير كرة قدم إن صح التعبير".

وتابع: "نحاول تقديم أفضل أداء في ملعب النور، ونلعب أفضل كرة لدينا؛ بشرط أن نكون قادرين على القيام بذلك، وإذا كنا جميعًا بنسبة 100%، ومن حيث مستويات أدائنا أيضًا"

وأكمل: "في مبارياتنا على مدار الأشهر العشرة الماضية حاولنا دائمًا فرض أسلوبنا على الخصم ولعبنا دائمًا برتم مرتفع، وفي النهاية حصلنا على نتائج إيجابية، لكن ذلك لن نفعله غدًا، المباراة النهائية تتغير كثيرًا بالأسلوب".

وواصل: "بالحقيقة أننا نمتلك دفاع رائع، لا نريد إعطاء مساحة كبيرة للخصم ولكن بالطبع هناك مساحة كبيرة جدًا خلف فريقنا في خط الدفاع، المهم هو أنه يمكننا الضغط على الخصم عندما نكون في حيازة الكرة".

وأتم قائلا: "شاهدنا جميع مباريات باريس وبالطبع لديهم الكثير من الجودة، إنهم يشبهون برشلونة إلى حد كبير، بينما يلعب ليون بأسلوب مختلف تمامًا، يجب ألا نعطي خصمنا مساحة لتمرير الكرة، لديهم سرعة وهم فريق كبير".