مسلسل وجوه الحلقة الـ 9 من ميتافيروس .. عابد عناني يعترف بحبه لحنان مطاوع

شهد مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة 9، تطور جديد في الأحداث، حيث اعترف «هادي» الذي يجسد دوره الفنان عابد عناني بحبه لفريدة، التي تجسد دورها الفنانة حنان مطاوع، بينما تكمل فريدة مشاهدتها عبر العالم الافتراضي ميتافيرس.

تحاول فريدة من خلال أحداث المسلسل الجمع بين الأحداث الحقيقة والخيال، حيث أن المسلسل يسير بطريقة ال «فلاش باك»، بعد أن تعرضت لحادث في الحلقات الأوليو

تتحدث حنان مطاوع مع الممرضة عن أنها تراقبها وهو أمر لا تحبه، وتفضل دائما المواجهة، ومن ناحية أخرى يقتحم حسنى شتا مكتب شركة والد هادى من أجل الحصول على أوراق تدينه.

يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

ومن المفترض أن يتضمن مسلسل وجوه  3 حكايات مختلفة ليكون إجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم و لكن نظرا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة تم تأجيل عرض الحكاية الثالثة من المسلسل بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و الحكاية الثالثة بعنوان «حرب نفسية» بطولة الفنانة أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.

وتحمل الحكاية الثانية اسم «ميتافيرس» التي يخوض بطولتها حنان مطاوع وأحمد وفيق، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويُشاركهما البطولة جيهان خليل ومفيد عاشور، وحسني شتا، وتدور أحداثه في إطار الدراما النفسية، حول استغلال البعض للواقع الافتراضي للسيطرة على المقربين منهم.

سارة الشامي بعد مشاركة حنان مطاوع في مسلسل وجوه : «أكثر المرات اللي انبسطت في الشغل فيها»

حنان مطاوع تتحدث عن الهجوم علي إلهام شاهين بعد «المومس الفاضلة»: « المسرحية أدب عالمي»

الذهاب إلى الأعلى