أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في مسلسل The Crown

 

يشارك الفنان الشاب أمير المصري، في مسلسل The Crown الذي تقوم شركة نت فليكس بإنتاج موسمه الخامس بعد طرح أجزائه السابقة والتي حققت  نجاحا كبيرا في تاريخ الدراما.

أمير المصري ومسلسل The Crown

ويجسد الفنان الشاب أمير  المصري، دور رجل الأعمال محمد الفايد في مرحلة الشباب، وذلك بحسب تصريحات صحفية أجنبية بينما يقدم الفنان الفلسطيني سليم ضو النسخة الأكبر سنًا من عمر رجل الأعمال محمد الفايد.

وعلى الرغم من أن الشركة المنتجة للعمل لم تفصح عن أي تفاصيل تخص الجزء الخامس للمسلسل  ولكن من المعروف أنه سيتناول حياة الأميرة ديانا  التي تعلب دورها إليزابيث ديبيكي بعدما وقع عليها الإختيار للمشاركة.

الأميرة ديانا

كما يقدم شخصية دودي الفايد الفنان المصري خالد عبد الله، ويتناول المسلسل علاقة رجل الأعمال محمد الفايد بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا وغيرها من الأحداث.

معلومات عن مسلسل The Crown

ويعتبر مسلسل The Crown من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا ولفتت أنظار الجميع  حيث حصد المسلسل على 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMD.

ويحتل المسلسل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

«دور جديد ومختلف».. أمير المصري يكشف كواليس مشاركته في فيلم ريتسا.. فيديو

عمر الشناوي وأمير المصري في سبوت لايت مع شيرين سليمان

 

زر الذهاب إلى الأعلى