مشادة بين جماهير الأهلي والشباب.. والشرطة تتدخل

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن مشادات بين عدد من جماهير الأهلي والشباب، على خلفية هبوط الفريق الأول لكرة القدم إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم في فخ التعادل السلبي (0-0) أمام الشباب، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن الجولة 30 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفقا لموقع سعودي الإخباري، فإن عدسات الكاميرات المحيطة بملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، التقطت مشادة جماهيرية عنيفة، وصلت إلى حد «المضاربة» بين عدد من مشجعي الأهلي والشباب، عقب نهاية المباراة التي جمعت بينهما.

جماهير الشباب سخرت من هبوط الأهلي، حيث هتف البعض: «يلا يا حلو.. على دوري يلو»، فيما ردد آخرون: «البس نظارة.. الدنيا دوارة».

الهلال يتوج بلقب الدوي السعودي

حصد فريق الهلال السعودي، لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد الفوز على الفيصلي، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحصد نادي الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، المركز الثاني في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ليخسر اللقب في الجولة الأخيرة، بعد تعادله السلبي مع نادي الباطن.

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى