مصرع وإصابة 6 أشخاص فى تصادم تروسيكل مع توك توك بأسيوط

لقي شخصان مصرعهما، فيما أصيب 4 آخرين، في تصادم تروسيكل مع مركبة توك توك بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط بسبب السرعة الزائدة وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة ونقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفي أسيوط الجامعي ، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء عمر السويفي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز ساحل سليم يفيد بورود إخطارا من عمليات ساحل سليم يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم تروسكل مع توكتوك شرق قرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم بسبب السرعة الزائدة، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف وتبين صحة البلاغ وأسفر الحادث عن وفاة كل من معروف زكريا جيد ٥٤ سنة من قرية الشامية، وانصاف مريد عبد السيد ٧٥ سنة، وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الساحل المركزى.

كما أسفر الحادث عن اصابة ' عبدالله على جمال ١٧ سنة، وعبد السيد زكريا جيد ٥٦ سنة، وباسم رأفت سليمان ٢٧ سنة، وسهير ناجح حلمى ٥٠ سنة'.

وتم نقل المصابين الي مستشفي أسيوط الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض علي النيابة ، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقري، وسرعةإجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الحادث، وسماع أقوال المصابين والشهود.

مصرع طالبين فى تصادم موتوسيكل وملاكي بقنا

مصرع شابين في حادث تصادم موتوسيكل بسيارة بأبو زعبل