مصطفى بكري: لو بلدنا حصلها حاجة الكل هيدفع الثمن.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إننا نعبر عن الغلابة والطبقة المتوسطة ورجال الأعمال وننتقد، ونحاول إيجاد تفكير جمعي لأن هذا البلد ليس بلد القيادة السياسية فقط إنما هو وطن لكل المصريين مثلما يؤكد الرئيس دائما.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي يتحدث بأن كل كلمة قيلت في مسلسل الاختيار 3 كانت صادقة، مشيرا إلى أن المسلسل يعتبر شهادة توثيق للأجيال المقبلة عن فترة فارقة من تاريخ مصر.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن البلاد على أعتاب مرحلة جديدة من الإصلاح السياسي والاقتصادي، والرئيس السيسي أكد أن كل الأزمات ستحل، وسيجلس الرئيس مع الجميع ويستمع لاقتراحاتهم، مردفا: «نحن بحاجة إلى سماع المعارضة والمستثمرين ونحتاج رجال دولة حقيقيين وليس أفاقين يقولون اقفز من المركب.. لا يا حبيبي مش هنقفز أبدا»

وأردف بكري «حاجات كتير جدا مطلوبة ومبدأ تكافؤ الفرص والعدل هو الذي يجب أن يسود في المجتمع المصري وكلام دول أولاد مين مش هياكل مع القيادة السياسية، والرئيس يطلع على كل حاجة ويسعى بقدر استطاعته عشان البلد تكون واقفة.. وأقول لكل الساعين للفوضى اتقوا الله في هذا الوطن لأن لو بلدنا حصل لها حاجة الكل هيدفع الثمن».

https://www.youtube.com/watch?v=_PoQeMdUocQ

مصطفى بكري: مصر تفي بالتزاماتها رغم الظروف الصعبة.. فيديو

 

الذهاب إلى الأعلى