مصطفى بكري : مدينة المنصورة الجديدة نقلة في تاريخ مصر العمراني والمشروع لكل المواطنين

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن افتتاح الرئيس السيسي لمشروع مدينة المنصورة الجديدة، يعد إنجازا قوميا، مشيرًا إلى أن  هناك بعض المواطنين  لديهم «غل في قلوبهم» تجاه مصر  بعد افتتاح المشروع الكبير الذي يحقق نقلة كبيرة في مشروعات التنمية العمرانية.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد،  أن الرئيس جبر بخاطر التلاميذ في إحدى المدارس بعد افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى تهنئته لأحد الناشئين في عيد ميلاده أثناء جولته الميدانية.

وتابع: أن مشروع مدينة المنصورة الجديدة يعد نقلة جديدة في تاريخ مصر العمراني، موضحًا أن المشروع لكافة الفئات من المواطنين، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي وضع على عاتقه تحقيق النهضة رغم كل التحديات الاقتصادية والعمرانية.

وأوضح بكري، أن الرئيس السيسي أول مرة يعلق على أحداث 11 نوفمبر الماضية أثناء افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، مشيرًا أن الصراع مع الجماعات الإرهابية لم ينتهى، وفقا لتصريحات الرئيس.

واستطرد، أن الرئيس السيسي سيزور الولايات المتحدة في النصف الثاني من ديسمبر، مطالبا بعد عودة سيادته بتغيير حركة المحافظين من أجل تحقيق التنمية في كافة ربوع مصر.

الذهاب إلى الأعلى