مصطفى فهمي في أول رد على فاتن موسى: «سأعطيها كافة حقوقها والبعض يريد الظهور كضحية»

أصدر الفنان مصطفى فهمي بياناً عن طريق المحامية سناء لحظي، يكشف من خلاله تفاصيل جديدة حول انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

وجاء خلال البيان، «ما زال عدد كبير من الناس لا يعرف ثقافة الاحترام عند الاختلاف والتباعد بدون تجريح، وما اسهل التجريح والاتهام وما اصعب ان يصون الانسان للأخرين سيرتهم وصورتهم حتي بعد أن يحدث بينهم ما يجعلهم يتأكدوا من انهم لن يستمروا رفقاء الدرب..والناس في هذا فريقين منهم من يحب ان يظهر نفسه ضحية يكون هذا غالبا عكس الحقيقه، ومنهم من يتبع الطريق الصعب ويتمسك بحفظ اسم وكرامة وسمعة الاخر الذي اختلف معه مهما كلفه الامر».

وأضاف البيان، أنّ طلاق الفنان مصطفى فهمي من السيدة فاتن موسي تم يوم 26 أكتوبر الماضي، موضحا: «الفنان مصطفى فهمي طلّق السيدة فاتن بتاريخ 26/10/2021 بعد زواج دام نحو 4 سنوات، حيث تم الزواج في 6/8/2017، وجرى إعلان السيدة فاتن بإشهاد الطلاق رسميا، إضافة إلى الإعلان الذي تم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدته وكيلة الفنان».

وعن الحقوق القانونية الخاصة بالسيدة فاتن، أوضح البيان: «الفنان مصطفى فهمي علي، لم يمانع مطلقا في تسليم مطلقته حقوقها القانونية والشرعية، سواء مؤخر الصداق وهو مبلغ كبير جدا، والسيارة المهداة منه لها، وأغراضها كافة فور وصولها إلى القاهرة، أو تحديد وكيلا لها لاستلام مستحقاتها».

وأكد البيان أنّ الفنان مصطفى فهمي، رفض الكشف عن أسباب الطلاق، موضحا أنّه لا يرغب في الخوض في أسباب الطلاق، باعتبار ذلك أمور شخصية تخص الطرفين فقط، إلا إذا اضطر إلى ذلك».

إيطالية ومصرية ولبنانية .. تعرف على زيجات مصطفى فهمي بعد طلاقه فاتن موسي

فاتن موسى تكشف تفاصيل انفصالها عن مصطفى فهمي: «طلقني غيابي»