مصطفى كامل يتوعد لـ حمو بيكا ويرفع المعاشات للموسيقيين

تحدث الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مؤتمر صحفي عقده بمقر نقابة المهن الموسيقية، عن مجموعة من القضايا الساخنة التي تشغل الوسط الفني، بالإضافة إلى إعلانات جديدة حول تحسينات في النقابة.

انتقادات حمو بيكا وتوجهات النقابة

افتتح مصطفى كامل المؤتمر بتوجيه انتقادات لاذعة إلى مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيراً إلى ما اعتبره تصرفات غير لائقة على السوشيال ميديا. قال كامل: 'حمو بيكا لو استخف دمه في أي شيء علشان يعمل شوية تريند هيقعد في البيت'.

وأضاف أن مطربي المهرجانات كانوا مسيطرين بشكل كبير على الساحة الغنائية، لكنه عمل جاهداً عند توليه المنصب على تقليل هذه الظاهرة.

حمو بيكا حمو بيكا

تعليق على الأزمات الشخصية للفنانين

علق مصطفى كامل أيضاً على بعض الأزمات الشخصية التي تخص الفنانين، مشيراً إلى أنه لا يمكن للنقابة التدخل في مسائل تتعلق بالمخدرات مثل أزمة الفنان سعد الصغير. قال كامل: 'أتمنى أن يخرج منها على خير'.

فيما يخص أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا، أكد مصطفى كامل أن 'هذه أمور مادية وقضائية'، أما بخصوص الفنان محمد فؤاد والأزمة مع طبيب جامعة عين شمس، فقد دعا نقيب المهن الموسيقية نقيب الأطباء ورئيس جامعة عين شمس للتدخل لحل الأزمة بشكل إيجابي.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

رفع المعاشات وتأكيد الشفافية

أعلن مصطفى كامل عن قرار رفع المعاشات بنسبة 10٪ بدءًا من ديسمبر المقبل، مشدداً على التزامه بخدمة أعضاء الجمعية العمومية للنقابة. وقال: 'أنا دائماً في خدمة أعضاء الجمعية العمومية، وهدفي في النقابة هو محاربة كل أنواع الفساد'.

وتحدث مصطفى كامل عن القيم التي تربى عليها، موضحاً: 'والدي علمني الانضباط والعدل من صغري حتى الآن، كما علموني القناعة والرضا. هذه القيم أعيش بها في حياتي ومشواري الفني'. وأضاف أنه يلتزم بمبادئه في الحفاظ على نجاحه كشاعر وملحن ومطرب.

الإنجازات المالية للنقابة

كشفت الإعلانات الأخيرة لمصطفى كامل عن الحالة المالية للنقابة، حيث أعلن عن أرصدة النقابة التي بلغت 272 مليوناً و122 ألفاً و117 جنيهاً. وأكد أن الأرباح الصافية للنقابة خلال عام وتسعة أشهر وصلت إلى 203 ملايين جنيه. وأضاف على صفحته في 'فيسبوك': 'بفضل الله وتوفيقه وكرمه وجهد المخلصين من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة العمل وموظفي النقابة، نقابة المهن الموسيقية تحقق إنجازات مالية متميزة'.

مصطفى كامل مصطفى كامل

ختام المؤتمر

اختتم مصطفى كامل المؤتمر بتأكيد التزامه بالشفافية والوضوح، قائلاً: 'عاهدتكم على الشفافية والوضوح، وبأمر الله، معكم على هذا العهد. أفخروا وتفاخروا بنقابتكم وبالرجال الذين يصونون أموالكم وأموال أولادكم من خيرة الشباب المخلصين'.