مصطفي بكرى: رئيس الوزراء أكد على استمرار الدعم الحكومي للإعلام الوطني.. فيديو

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات وافق على استمرارية دعم الإعلام الوطني ولن يتم التخلي عنه بأي حال من الأحوال.

وأضاف مصطفى بكري، خلال برنامج "حقائق واسرار"، على قناة صدى البلد، أن رئيس الوزراء  اجتمع خلال منتصف الأسبوع الجاري مع رؤساء الهيئات البرلمانية في مجلس النواب وثلاثة من النواب المستقلين بحضور الوكيل الأول للبرلمان محمود الشريف ورئيس ائلاتف دعم مصر الدكتور عبد الهادي القصبي، وأبدى مصطفى مدبولي عدم رضاه عن وجود مبالغ ضخمة للضرائب والتأمينات للمؤسسات القومية وماسبيرو، كاشفا أن الدعم الحكومي سيستمر لفترة من الوقت وعلي تلك المؤسسات أن تتطور حتى تستطيع الاعتماد على نفسها، مؤكدا على ضرورة وجود قيادة رشيدة في المؤسسات الصحفية وماسبيرو.

وأكد مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء والزملاء النواب أثاروا العديد من القضايا، وطالب محمود الشريف باستمرارية مثل تلك الاجتماعات ووافق رئيس الوزراء على هذا الأمر.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء قرر أن يستمر التواصل وأن الأبواب مفتوحة للمناقشة وأعطى تعليماته لكافة المسئولين بدراسة المشاكل والمقترحات المقدمة من النواب.

وأوضح بكري أن رئيس الوزراء شدد على أن الاصلاحات الاقتصادية لها نتائجها وفي نفس الوقت يجب أن تكون هناك إجراءات للحماية الاجتماعية خاصة بالطبقة الوسطى في الفترة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=TMUfLWoe7dw