معاناة زوجة مع طليقها.. «عاملني بالذل والإهانة قبل الانفصال ورفض يسجل ابنه».. فيديو

تحدثت زوجة عن معاناتها مع طليقها، قائلة إنه كان سئ المعاملة معها وكان لا يحدثها عندما كانت على ذمته قبل الانفصال، كما كان يعاملها بالذل والإهانة على حد وصفها.

وتابعت في تقرير أذاعه الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها كانت تذاكر ذات ليلة وفجأة تلقى هاتفها رسائل وصور غير لائقة وعندما حاولت أن تفهم منه طبيعة ما شاهدت عينها على شاشة هاتفها، شد منها الهاتف ، قبل أن يسارع بلف شعرها على يدها مهددًا إياها بإلقائها من المنزل حال الإفصاح عما رأت.

واستكملت الحديث عما حدث معها في مشوار زواجها قائلة: إن طليقها خلال الزواج كان يغلق المنزل حتى لا تخرج منه وأثناء ذلك كان لا يكف عن ضربها وسحلها و«جرجرتها» على أرضية عش الزوجية.

وأردفت أنه لم يكن يعترف بما يفعل بل كان يلقى اللوم عليها ويتهمها في عقلها وبالجنون ناكرًا أفعاله السيئة معها عندما كان يتحدث مع الآخرين.

وواصلت سرد قصتها والدموع تملأ عينها: أنها أنجبت طفلها منذ 7 أشهر وطليقها لم يرى ابنه منذ قدومه للحياة ولا يعرف عنه شيء وحتى لا يعرف شكله بل إنه كان يرفض تسجيله لولا تدخل المحامي الخاص بها.

واختتمت حديثها وهي تنغمر في البكاء: «أنا عاوزاه يسيبني في حالي عاوزة حقي وعاوزة حد يحميني منه»

ومن جانبها قالت والدتها، إن طليق بنتها يهددها «بقتل أولادها وحرق قلبها عليهم»، لافتة إلى أنه عند نزولها من المنزل لا بد وأن يرافقها بضعة من أبناء عمومة بنتها كي لا يعترضهم طليقها فيلقى ماء النار عليهم، متسائلة «عاوز مننا أيه ما يتقى الله فينا».

وبينما الدموع تسيل من عينها على وجهها، ناشدت المسئولين التدخل لمنع طليق بنتها من التعرض لنجلتها وأن يترك بنتها تربي صغيرها.

صدى البلد مباشر

 صدى البلد بث مباشر
زوجة تامر عاشور ترد علي جمهورها:«لن أقبل التجريح فى أبو بنتى.. وبنتفق على الطلاق بهدوء»

المفتى : الرجولة عون واحتواء واعتناء بالزوجة والابناء

https://www.youtube.com/watch?v=QyI7lx15gxA